أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس الأمجاد  ـ المركز الرئيسي بنين ـ تنظم رحلة ترفيهية لطلابها 

مدارس الأمجاد  ـ المركز الرئيسي بنين ـ تنظم رحلة ترفيهية لطلابها 

شبكة اخبار التعليم م عبدالسلام المساري

تفعيلاً للبرامج الترفيهية في إطار الأنشطة المدرسية؛ أقامت مدارس الأمجادالأهلية_الدولية ” المركز الرئيسي ـ بنين ” رحلة ترفيهية لطلابها من الصف الخامس إلى الصف السابع أساسي ” عربي ـ إنجليزي “، وذلك إلى المدينة الترفيهية ( جاردن سيتي )، استمرت من الساعة 8 صباحاً حتى 1 ظهراً.

ويأتي تفعيل ودعم هذه البرامج الترفيهية في سبيل تعزيز قدرات الطالب التواصلية ومهاراته الاجتماعية، وثقته بنفسه، وشعوره بتحمل المسؤولية، كما تنمي هذه البرامج لدى الطالب المهارات الاتصالية، وتُطَوِّر شخصيته بشكل ملحوظ، وتساعده على التخلص من الشعور بالملل والضيق الذى يؤثر على تحصيله الدراسي، وأيضاً تساعده في التخلص من الضغوط النفسية المتراكمة، ما يجعل الطالب يجدد نشاطه وحيوية ذهنه، ويتخلص من الشعور بالرقابة اللصيقة للأهل، وتقوي فيه روح المغامرة، وتكسبه شخصية قوية، يُضَافُ إلى كل ذلك أن الرحلات المدرسية وسيلة معززة لمبدأ التعلم الذاتي وكسر جمود المناهج .

هذا وقد تركت هذه الرحلة انطباعاً إيجابياً في نفوس الطلاب ظهر في ثنايا لعبهم، وفي سعادتهم البالغة وفرحهم بما تتضمنه الجاردن سيتي من ألعاب متنوعة.

وكالعادة كانت آخر محطات الوصول هي ساحة مدارس الأمجاد الأهلية الدولية، التي كان لها فضل البداية وشرف الانطلاق إلى تلك الفضاءات الترفيهية.

شاهد أيضاً

مدارس البردوني تنظم برنامج بعنوان “الاقتداء بالرسول الكريم في المحافظة على النظافة”

شبكة اخبار التعليم / عبير يحيى الحرازي قام  طلاب وطالبات مدارس البردوني الأهلية  اليوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *