أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس البردوني تكرم كادرها التربوي

مدارس البردوني تكرم كادرها التربوي

شبكة اخبار التعليم / عبير يحيى الحرازي

” في تتويج جهود المعلم خلال النصف الأول للعام الدراسي ” دشنت مدارس البردوني اليوم حفل تكريم للمعلم بناء على جهودة المبذولة في سير العملية التعليمية بتفوق ونجاح .

كان يوم مليء بالمفأجات للمعلمين والطلبة أشاد به إلى أن ثمرة التعاون والسعي نحو الأفضل والتميز والتفوق والعمل بجد وإخلاص هو سلم الوصول الى جودة الإمتياز .

من جهة أخرى قام جميع كادر البردوني بأهداء مديرة المدرسة الفاضلة الأستاذة / فيروز محمد الصوفي درعاً تقدير وشكر وعرفان وإمتنان لماتقوم به في تحسين وتطوير ورقي كادرها ، ولما تمثلة لهم كونها قائد رائع محب مخلص لعملة ولكادره ولابنائها الطلاب .
كما قام الكادر بعمل دفتر حامل لخطوطهم وكلماتهم معبرين ببعض الكلمات عن مايحملوه لها من إحترام ومحبة و تقدير لجهودها المبذولة تجاههم .

هذا وقد قامت بتكريم جميع طلاب التمهيدي ، وأجمل دفتر وخط ، والحكم الذاتي المتميز لدور البراعم ، واجمل إذاعة لجماعة اللغة الإنجليزية المبدعة، وأجمل مجسم تعليمي لجماعة الإجتماعيات المتميزة .

كما إحتوى البرنامج على العديد من الفقرات منها زهرات البردوني ، مقابلة مع المديرة الفاضلة ، كلمة لإحدى المعلمات المتميزات ، كلمة الموجه المقيم في المدرسة والعديد من الفقرات .

يأتي ذلك ضمن فعاليات مدارس البردوني الأهلية برعاية كريمة من مديرة المدرسة الفاضلة /فيروز محمد الصوفي
.

شاهد أيضاً

“النظافة من الإيمان”برنامج إذاعي مميز بمدارس العظماء النموذجية

شبكة اخبار التعليم / نجلاء الريمي تحت شعار “النظافة من الإيمان”؛ أقامت طالبات الصف الثامن …