أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس التعليم الحديث تشارك في الإحتفالية المركزية التي أقامتها المنطقة التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للجودة
اليوم العالمي للجودة

مدارس التعليم الحديث تشارك في الإحتفالية المركزية التي أقامتها المنطقة التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للجودة

شبكة اخبار التعليم / تغريد الجعشني

تحت شعار( جودتنا في إقتدائنا بالرسول الاعظم) ؛شاركت مدارس التعليم الحديث في الفعالية المركزية التي  اقامتها  المنطقة  التعليمية ببني الحارث ، بمناسبة اليوم العالمي للجودة  ، والذي اقيم بمدرسة أمنه بنت وهب

حضر الفعالية الاحتفائية عدد كبير من القيادات التربويه على رأسهم قيادات من وزارة التربية والتعليم ومدير المنطقه التعليميه ببني الحارث الأستاذ القدير / عبد السلام الغولي .

بدأت الفعاليه بآيات من الذكر الحكيم والحديث الشريف و الفقرات المتنوعه التي عبر من خلالها الطلاب والطالبات المشاركين عن اهمية الجودة في التعليم وعبروا كذلك من خلال الفقرات التي قدمها الطلاب في هذه المناسبه مدى حبهم واقتدائهم بالرسول الأعظم محمد صلوات ربي عليه وعلى اله وسلم  .

كما شارك  طلاب مدارس التعليم الحديث بأحدى الفقرات في هذه الفعالية.

وقد أكد مدير المنطقه التعليميه الأستاذ / عبد السلام الغولي  في كلمته التي القاها على  أهمية الجوده في التعليم والإقتداء برسولنا الأعظم محمد صلوات ربي عليه وعلى اله وسلم.

واضاف قائلاً : ( ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه) موشيراً  إلى  الجهود التي تبذلها المنطقه والمدارس من اجل تحسين مستوى التعليم وان مدارس المديريه قد نافست خلال العامين الماضيين وحققت المراكز الاولى ..

إختتمت الفعاليه بكلمه للأستاذه / أمة الخالق السياني مديرة عام الجوده بشكر الكبير لقيادة المنطقه التعليميه عامه وللأستاذ عبد السلام خاصه على العمل الذي يقدمه في مجال الجوده والتميز.

ختاما توجهت مديرة مدارس التعليم الحديث الأستاذه / فاطمه الجهمي بالشكر الجزيل لإدارة مدرسة امنه بنت وهب على حسن إستقبالها لطلابنا المشاركين في هذي الفعاليه.

 

شاهد أيضاً

مدارس رحاب العلم  تنظم وقفة احتجاجية رفضاً للاعمال الإجرامية ضد الأسرى

شبكة اخبار التعليم / حنان حميد نظمت مدارس رحاب العلم الاهلية ببني الحارث ، وقفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: