أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس التعليم الحديث تشارك في المعرض المركزي  للشهيد

مدارس التعليم الحديث تشارك في المعرض المركزي  للشهيد

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / تغريد الجعشني

تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا” ؛ وبمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ، شاركت مدارس التعليم الحديث في بمعرض الشهيد .

وقد كان لها  بصمه كبيره في صنع المجسمات التي نالت إستحسان الجميع  والذي  من خلاها عبر طلاب المدارس المشاركين عن اهمية الإحتفاء بمثل هذي المناسبه العظيمه…!

جاء ذلك في  الفعالية المركزية  التي أقامتها مدرسة المنار الأساسية الثانوية للبنات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

وقد قدمن  من خلالها طالبات المدرسة العديد من الفقرات المتميزة والمتمثله بفقرات شعرية والأناشيد المتميزه ومسرحيات هادفة اكدت جميعها على أهمية وعظمة الشهداء ، والتي  نالت إعجاب الحضور.

وفي ذالك الصرح الكبير القت مديرة المدرسة الاستاذه /فردوس العلفي كلمة أكدت من خلالها أهمية وعظمة الأحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد وتكريم اسر وأبناء الشهداء التكريم الذي يليق بمكانة شهدائنا والتضحيات التي قدموها رخيصة من أجل هذا الوطن العظيم ورفع كلمة الحق في سبيل الله والدفاع عن العزه والكرامه.

.وفي نفس السياق وفي هذه الفعالية العظيمه قام جميع ضيوف الفعاليه وعلى رأسهم مدير المنطقه التعليميه ببني الحارث الاستاذ / عبدالسلام الغولي ومعه قادة القطاع التربوي بإفتتاح المعرض العام للصور والمجسمات والذي قام بإعداده مدارس حي وادي أحمد .

كل الشكر لإدارة مدارس التعليم الحديث الممثله بالأستاذه فاطمه الجهمي وكذالك الشكر موصول للاستاذ القدير الأستاذ كمال الحرازي والاستاذه خديجه السماوي.