أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس أنهار المعارف تُحيي الذكرى السنوية للشهيد وسط حضور رسمي وشعبي مميز
مدارس أنهار المعارف تحيي الذكرى السنوية للشهيد

مدارس أنهار المعارف تُحيي الذكرى السنوية للشهيد وسط حضور رسمي وشعبي مميز

شخصيات رسمية واجتماعية يشيدون بإدارة المدرسة على حسن الإعداد والتحضير للفعالية المميزة

الشيخ  جمد بن راكان مدير المديرية والأستاذ عبد السلام الغولي مدير المنطقة التعليمية يشيدان باحتفالية مدارس انهار المعارف

شبكة اخبار التعليم / فاطمة محمد

تحت شعار (شهداؤنا عظماؤنا) وبمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، تواصل المدرسة فعالياتها بهذه المناسبة احتفاءً بالذكرى السنوية للشهيد برعاية كريمة من قبل رئيس مجلس الإدارة العميد احمد عبدالله الشامي، وباشراف ومتابعة مباشرة من قبل مديرة مدارس أنهار المعارف الأستاذة القديرة سمية عبدالله يحيى المرتضى .

الفعالية التي أقامتها إدارة ومعلمات وطلاب مدارس أنهار المعارف،  حضرها مدير المديرية الشيخ /حمد بن راكان الشريف ، و الاستاذ الفاضل/ عبدالسلام الغولي مدير المنطقة التعليمية. والاستاذة القديرة/ امة الخالق الحوري
نائب مدير المنطقة والاستاذ/ خالد العقبي مدير عام الانشطة والاستاذ/ عبادي عاطف نائب مدير المنطقة والاستاذ/ ناصرالسلطان مدير التعليم الاهلي/والاستاذ عمار التويتي رئيس قسم الانشطة .


كما حضر الاستاذ /محمد غلاب المدير الاعلامي لمكتب التربية بالمنطقة
والاستاذ/حمود اسحاق مدير العمليات التربوية
والفندم العميد/ صالح السقاف مدير قسم شرطة وادي احمد
والاستاذ /محمد القليصي
والاستاذ /نجم الجمالي اجتماعي الحي
والدكتور العميد /طارق فضل فارع
والعميد /محمد جبران شنظور
والشيخ /علي الغادر
والشيخ صالح المهرس
والشيخ /عبدالسلام النهاري
والشيخ فؤاد داهم
والشيخ / محمد اليتيم
والاستاذ رضوان زبعان مدير مدرسة الغدير
والاستاذ محمد الجبلي مدير مدرسة عمار بن ياسر
والاستاذ شايف دقلة وكيل مدرسة المنار
والاستاذة ابتسام مكرد مديرة مدرسة بسمة اليمن
والاستاذة الفاضلة فاطمة الجهمي مديرة مدرسة التعليم الحديث
وقد بدأت الفعالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني مع العرض الكشفي بعدذلك القى … كلمة اكدت على اهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، تقديرا وعرفانا بما قدمه الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض .

 

 

قدم طلاب مدارس أنهار المعارف العديد من الفقرات المتميزة والمتمثله بفقرات مناظرة شعرية وانشادية هادفة،واوبريت وبرع ومسرح اكدت جميعها على أهمية وعظمة الشهداء

كما وقد القى الأخ الشيخ حمد بن راكان مدير المديرية كلمة بالمناسبة شكر في مستهلها إدارة ومعلمات وطلاب المدرسة على حسن الإعداد والتنظيم لهذه الفعالية الذي يدل على حرص إدارة المدرسة على الإهتمام بهذه الفعالية لاهميتها وللمكانة الرفيعه التي ارتقى اليها الشهداء مؤكدا على أهمية رعاية أسر وأبناء الشهداء وتكريمهم التكريم الذي يليق بهم وبمكانة أبائهم الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله ومن اجل عزة وكرامة الوطن والدفاع عن أراضيه.
بعد ذلك قامت الاستاذة القديرة والفاضلة امة الخالق الحوري و العميد احمد عبدالله الشامي بتكريم زوجات الشهداء واخواتهم م̷ـــِْن المعلمات وكوكبة من أبناء الشهداء واخوان الشهداء واباء واخوان الشهداء بالشهادات والهدايا العينية.

وقد عبر الحاضرون عن اعجابهم بما شاهدوه من حسن الإعداد والتنظيم لمعرض الشهداء من المجسمات والصور الفوتوغرافية التي عبرت في مجملها على المكانة العظيمة التي بلغها الشهداء .

وقد حضر هذه الفعالية عدد من مشرف الاحياء واولياء الامور والشخصيات الإجتماعية.

شاهد أيضاً

مدارس العلوم التربوية تنهي عامها الدراسي بتكريم كادرها التربوي

شبكة اخبار التعليم / انتصار المدني  انهت مداري العلوم التربوية مشوار عام كامل بكل تفاصيلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: