أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس الوليد تحتفي بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر بفعالية مميزة
مدارس الوليد تحتفي بثورة 21 سبتمبر

مدارس الوليد تحتفي بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر بفعالية مميزة

الفعالية اكدت على الدور النضالي للثورة  بحضور المشرف التربوي هادي النهمي

شبكة اخبار التعليم/ أمة العزيز المهدي

أحيت مدارس الوليد الاهلية بمديرية بني الحارث بصنعاء اليوم الأربعاء، العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة، وسط تفاعل كبير وحضور الاستاذ القدير المشرف التربوي  هادي النهمي ، تحت شعار (ثورة حرية واستقلال )
💫💫💫
اقيمت فعالية اذاعية متميزه بحضور الاستاذ هادي النهمي المعاون المشرف  التربوي ، و طلاب المدرسة والكادر الإداري والمدرسي .
افتتاحية الفعالية 🔸بالنشيد الوطني ، وعرض لوحة فنية انشاديه لجميع المشاركين في البرنامج . وكانت البداية 🔸المقدمه بالحمدلله على ماتحقق من انجازات للثورة المجيده وانتصارات عظيمه في جميع الجبهات والمجالات . والتبريك لشعبنا العزيز بهذه المناسبة . 🔸 و أيات من الذكر الحكيم وكلام سيد البشر محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله 🔸وتنوعت الفقرات بين الحوارات الهادفة إلى توضيح وضع اليمن قبل ثورة 21 سبتمبر .وأسبابها. 🔸 وكان لكلمة البرنامج صداها في أوساط المستمعين . 🔸 وتميز الطلاب بتقديم العروض الفنية من اشعار واوبريتات انشادية والاسكتش المعبر عن الفعاليه . 🔸والحديث عن اهم منجزات الثورة وفضحها لأدوات العمالة والخيانه لبلدنا العزيز .

🔸و تضمنت الفعاليه كلمات خالدة من اقوال القياده الحكيمة 💫💫💫 واختتم البرنامج بالتأكيد على حرية واستقلال اليمن من الغزاة والمحتلين واستمرارية صموده في وجه الطغاة والمستكبرين و العدوان الغاشم على بلادنا العزيز .. والمحافظة على وحدة الصف الداخلي . والتأكيد على دور الجبهة التربوية في الحفاظ على منجزات الثورة واستمراريتها🔸وتخللت الفقرات الأناشيد والزوامل . ⭐ كما ألقى الاستاذ المعاون التربوي كلمة بالمناسبة. .
🔸 أعدت البرنامج وقدمته جماعة الأنشطة إشراف أ/ دعاء ..وجماعة الإعلام المدرسي إشراف أ/ أمة العزيز .. 💫💫💫

🔸واختتمت الفعالية بالبراءة من أعداء الله وإعلاء الصرخه في وجه كل طغاة العالم من الأمريكان واليهود وعملائهم ومرتزقتهم في الداخل والخارج ✨✨✨ .. ومن ثم النشيد الوطني وتحية العلم والله ولي التوفيق. 🔶🔶

شاهد أيضاً

مدارس البردوني تنظم برنامج بعنوان “الاقتداء بالرسول الكريم في المحافظة على النظافة”

شبكة اخبار التعليم / عبير يحيى الحرازي قام  طلاب وطالبات مدارس البردوني الأهلية  اليوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *