أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس ذهبان تُبدع في مهرجان كرنفالي احتفاءً بالمولدالنبوي الشريف

مدارس ذهبان تُبدع في مهرجان كرنفالي احتفاءً بالمولدالنبوي الشريف

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 

نظمت مدارس ذهبان الأهلية الحديثة بمديرية بني الحارث الأربعاء ،فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد مدير التعليم الأهلي الأستاذ / ناصر السلطان أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف تعبيراً عن مكانة الرسول الأعظم في نفوس ووجدان اليمنيين.

وأشار رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / عبدالرقيب الشرعبي إلى أن احياء هذه المناسبه الدينية فرصة لتجديد الولاء لله ولرسوله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله كما اننا نعزز من خلالها هويتنا الايمانية بالاقتداء به والسير على نهجه.
ولفت رئيس المجلس الشرعبي إلى أهمية استلهام الدروس من سيرة الرسول في استمرار الصمود ورفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر.
كما  أشاد القاضي عبدالله جحاف بمجهود المدرسين والمدرسات وحث على التحشيد للإحتفاء بفعالية المولد النبوبي عليه وعلى أله الصلاة والسلام ..وأكد المشرف العام لحي ذهبان وغربي الروضة ابو رياح الخموسي على ضرورة الإقتداء بحبيبنا محمد صلواة الله عليه وعلى آله وسلم كما حضر الفعالية المدير التنفيذي لمدارس ذهبان الأهلية الأستاذ معمر الشميري وأيضاً المشرف التربوي لحي ذهبان الأستاذ عبدالرحمن جحاف كما شرف الحضور مديرة مدارس 26 سبتمبر الأستاذة القديرة عائشة الحلحلي والمشرف الإجتماعي محسن اسحاق والمرتضى
و قد تخللت الفعالية  العديد من الهتافات والصرخات الحيدرية و الفقرات كمولد النبي العربي وناقته القصوى التي جسدت مدى حب ومناصرة الأنصار في ذلك الزمان ومناصرة الشعب اليمني للرسول الأعظم منذ فجر الاسلام.

و في ختام الفعالية ثمن الضيوف الكرام جهود إدارة المدرس ومعلميها في أداء رسالتهم وحفاظهم على ديمومة العملية التعليمية والرقي بها لتحسين المخرجات وتجويدها.

شاهد أيضاً

مدارس رحاب العلم  تنظم وقفة احتجاجية رفضاً للاعمال الإجرامية ضد الأسرى

شبكة اخبار التعليم / حنان حميد نظمت مدارس رحاب العلم الاهلية ببني الحارث ، وقفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: