أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس رحاب العلم تحتفي بمولد سيدة نساء العاليمن “فاطمة الزهراء”

مدارس رحاب العلم تحتفي بمولد سيدة نساء العاليمن “فاطمة الزهراء”

شبكة اخبار التعليم /  حنان حميد

برعاية كريمة من مديرة مدارس رحاب العلم الأهلية الأستاذه / بشرى قحيم ،  نظمت المدارس اليوم ،  الفعالية المركزية الخاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة و ذكرى مولد “البتول  فاطمة الزهراء”  رضي الله عنها .
حيث قدم طلاب و طالبات  المدراس العديد من الفقرات المتميزة ابتداءً بالافتتاحية ومرورا بالكلمات التي ذكروا فيها فضائل وميزات السيده البتول أم أبيها رضوان الله عليها.

كما قدموا الاناشيد والمسرح والمناظرات الشعريه الحماسية التي تبين دور المرأة وأهمية التعليم لها ودورها الفعال في المجتمع كأم وزوجة وابنة ومعلمه وغيرها من المجالات التي تخوضها المراة من اجل المساهمه والنهضه بهذا الوطن المعطاء .

و قد تميزوا جميعهم في طرح مالديهم من ابداعات جاعلين امامهم القدوة الحسنه والصفات العظيمة التي نقلتها لنا ابنة الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم.
كما القت مديرة المدرسة كلمة بهذه المناسبة واشادت فيها بالمعايير التي يجب على المرأة المسلمة الالتزام بها .
ومن ناحية أخرى قامت مديرة المدارس أ / بشرى قحيم بتكريم مجموعة من المدرسات التي تم اعتبارهن قدوة من قبل الادارة المدرسية في الالتزام بمعايير المرأة المسلمة والالتزام بالحجاب الاسلامي الذي يعتبر شعار للمرأة ودرعا حصينا لمواجهة اعداء الدين .
وفي سياق اخر كرمت الادارة ايضا طالبتين مثاليتين من طالبات المدرسة ثم عقب ذلك تم تكريم المجموعات الفائزة بالمسابقة المنهجيه التي اقيمت ضمن اطار الفعاليه .
اختتمت  الفعالية بكلمة الشكر والتي تم توجيهها للحاضرين جميعا ولمن ساهم في دعم وانجاح هذه الفعاليه وعلى رأسهم مديرة المدرسة  الاستاذة /  بشرى قحيم .

شاهد أيضاً

مدارس العلوم التربوية تنهي عامها الدراسي بتكريم كادرها التربوي

شبكة اخبار التعليم / انتصار المدني  انهت مداري العلوم التربوية مشوار عام كامل بكل تفاصيلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: