أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس رحاب العلم تقابل الوفاء بالوفاء وتكرم أبناء و أسر الشهداء بفعالية زاهية بالذكرى السنوية للشهيد 
مدارس رحاب العلم تحيي الذكرى السنوية للشهيد وتكرم الأوائل

مدارس رحاب العلم تقابل الوفاء بالوفاء وتكرم أبناء و أسر الشهداء بفعالية زاهية بالذكرى السنوية للشهيد 

مهرجان احتفائي مميز وسط حضور كبير لشخصيات اجتماعية وقبلية 

تكريم مميز لأوائل الطلاب والطالبات والكادر التعليمي  والإداري بالمدرسة 

شبكة اخبار التعليم /  حنان حميد

تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”، وبرعاية كريمة من مديرة مدارس رحاب العلم الأهلية الأستاذة بشرى قحيم ، احيت المدارس الذكرى السنوية للشهيد  بفعالية احتفائية مميزة .

بدأت الفعالية الاحتفائية بالافتتاحية الرائعه من قبل الاستاذ المتألق ياسر شوعي بوقفة مع وقفة لقراءة الفاتحه على الأرواح الطاهرة ..  ، ثم توالت الفقرات ما بين القرأن الكريم والحديث ليتواصل الفضل العظيم للشهادة والشهداء بذكر ماثر الشهداء بكلمات معبرة عن ذلك بالعبارات الشعرية التي قال قصيدها احد المتميزين بالقاء الشعر من طلاب المدارس.

كما تغنى الطلاب  الاوائل باوبريت وطني ب أصواتهم الندية والعذبة.. و التي نالوا استحسان واعجاب الضيوف الحاضرين لما شاهدوه من تميز وتألق .
ثم ليصعد ابناء الشهداء باطلالة مشرقة  وفي عيونهم بريق الفخر والاعتزاز بأنهم ابناء اولئك الأبطال.. ثم توالت الفقرات الادبية والشعرية ثم الشعبية برقصة عبر فيها الطلاب عن مكانة الشهداء الاكارم… حيث تم توزيع مطوية الشهيد على الضيوف والحاضرين لهذه الفعالية .

وقد  القى  أ/مطهر الجرادي عاقل الحارة كلمة عبر في سياقها  عن العزيمة والاصرار في المضي قدما بالدفاع عن الوطن  وعن اهمية الجهاد في سبيل عزة الوطن وكرامته وتطرق في مجمل كلمته الى عظمة تضحيات الشهداء وبطولاتهم في الميادين الجهادية .

 

كما القت كلمة الإدارة الأستاذة / انتصار الحبيشي رحبت بمستهلها   بجميع الحضور مؤكدة  على عظمة وأهمية الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد كما تحدثت عن مكانة الشهداء عند الله وما اعدلهم من مكانة عظيمة في الجنة ، وقدمت تهنيها لأوائل طلاب وطالبات مدارس رحاب العلم لحصولهم على التميز والتقدم وعبرت عن شكرها لجميع الكادر بالمدرسة لما بذلوة من جهد للوصول إلى هذا التقدم متمنية للجميع التفوق والنجاح .

وفي ختام الفعالية الاحتفائية قامت مديرة مدارس رحاب  العلم  مع عدد من الضيوف بتكريم  امهات وزوجات وبنات وابناء الشهداء  تقديراً وعرفاناً لتضحيات التيى قدموها .

ليبدا بعدها تكريم الكادر الاداري والمعلمين والمعلمات والعاملين بالمدارس.. ثم تكريم أوائل طلاب وطالبات الرحاب لتميزهم وتفوقهم.. لتعلو اصوات الهتافات عند صعودهم للتكريم   الفرحة والسرور تغمرهم  … وسط تصفيق وتشجيع من اولياء الامور والحاضرين الكرام .

كما  قامت إدارة  مدارس الرحاب و عدد من الحضور بإفتتاح معرض الشهداء الذي  نظمته إدارة المدارس بإشراف مباشر من الأستاذة / بشرى قحيم  ، حيث اشادوا بما يتضمنة المعرض من صور فوتوغرافية والمجسمات التي  جسدت في مجملها التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن ضد العدوان الخارجي  وجانب من الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب  والذي نال إعجاب جميع الحضور .

 حضر  الفعالية الأحتفائية كلا من : الاستاذ/جهاد الشميري رئيس قسم التقنية والوسائل .. الاستاذ/مطهر الجرادي عاقل الحارة الأستاذ القدير/محمد شرف الدين مدير التحرير لشبكة اخبار التعليم الأستاذة/ فاطمة شرف الدين سكرتيرة مدير التحرير لأخبار التعليم العميد ركن/ محمد قحيم المهندس/ محمد حنظل
وحشد غفير من أولياء الأمور والامهات وزوجات الشهداء رضوان الله عليهم وحضور امهاتهم وذويهم .

شاهد أيضاً

مدارس براعم النصر تحتفي بمولد سيدة نساء العالمين “فاطمة الزهراء”

شبكة اخبار التعليم / ريم السنباني بمناسبة ذكرى مولد سيدة نساء العالمين “فاطمه البتول” بنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: