أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس رحاب العلم.. تنسج حكاية مهرجان احتفائي محمدي مميز.. وسط إشادة الضيوف
مدرسة رحاب العلم تحتفي بالمولد النبوي

مدارس رحاب العلم.. تنسج حكاية مهرجان احتفائي محمدي مميز.. وسط إشادة الضيوف

 

المشرف التربوي هاشم سلبه يشيد بإدارة المدرسة ونجاحها في تقديم مهرجان  مميز احتفى بميلاد سيد الخلق

برنامج احتفالي جسد محبة اليمنيين للرسول الأعظم.. مقدما رسائل قوية بإمضاء الضيوف والكادر التعليمي ولمسات مميزة للبراءة

فعالية رحابية محمدية خالصة برعاية كريمة من مديرة المدرسة الاستاذة بشرى قحيم

شبكة أخبار التعليم/ خاص

الكون يهتف باسماً ولد الهدى…والقلب بالبشرى السعيدة غردا

كل السموات إزدهت وتزينت …وتراقصت نشوى تزف المولدا.

بعثت تهانينا إلى الأرض التي …حضنت رسول العالمين محمدا

تحت شعار[[ لبيك يارسول الله ]]، تتواصل الفعاليات الاحتفاليه بمدارس مديرية بني الحارث بصنعاء، ابتهاجا” بذكرى المولد النبوي الشريف بحسب الجدول المعد مسبقا من قيادة المنطقة التعليمية ومكتب التربية بالامانه.

فقد أنطلقت صباح اليوم الأربعاء الفعالية المركزية الكبرى لمدرسة رحاب العلم بمديرية بني الحارث بصنعاءوسط هتافات” لبيك يارسول الله”وتحت عنوان “وماأرسلناك إلا رحمة للعالمين “، برعاية كريمة من قبل مديرة المدرسة الأستاذة القديرة بشرى محمد قحيم، وباعداد وتحضير مميز من الكادر التعليمي وطلاب المدرسة .

الفعالية التي بدات بالنشيد الوطني والقرآن الكريمن تميزت بحضور مجتمعي وتربوي حاشد، كانت أكثر من رائعة، حيث شرف المهرجان الاحتفالي كل من (الشيخ هاشم سلبة المشرف التربوي، الشيخ مطهر الجرادي،الشيخ زيد السري،الشيخ علي راشد حنظل،العميد محمد قحيم،الشيخ عباد السري،الموجه التربوي الاستاذ عبده الجمل)،

بالإضافة إلى  حضور وكيل المدرسة الاستاذ  ياسر شوعي  والكادر التربوي والتعليمي .

  الضيوف.. اشادة بالمهرجان الاحتفائي بالرسول الاعظم

المهرجان الاحتفائي بذكرى ميلاد الرسول الأعظم، كان له وقفه مع ضيوف مدرسة رحاب العلم في احتفالها المحمدي، من خلال كلمة الضيوف التي القاها نيابة عن الحضور   الشيخ هاشم سلبة المشرف التربوي، الذي رحب في مستهل كلمته بالضيوف والحاضرين جميعا، مقدما الشكر والتحية لإدارة مدارس رحاب العلم ممثلة بالأستاذة الفاضلة بشرى محمد قحيم، على حسن الاعداد والتحضير لفعالية المولد النبوي الشريف، حتى خرجت بهذا الوجه المشرف والمشرق، شاكراً ادارة المدرسة والمعلمين والمعلمات على جهودهم جميعا في إقامة هذه الفعالية وعلى الاهتمام في تنظيم هذه الاحتفاء المميز بميلاد سيد الخلق الذي يليق بعظمة هذه المناسبة الدينية الغالية على كل يمني وعربي ومسلم شريف .

واستعرض المشرف التربوي الشيخ هاشم سلبه، العلاقة الوطيدة التي تربط اليمنيين بالرسول الكريم، مستعرضا جوانب من سيرة النبي محمد صلوات الله عليه وآله وسلم وحياته وجهاده، مشددا على ضرورة الاقتداء به قولا وعملا .

وقال الشيخ هاشم سلبة، إن هذه المناسبة تكتسب مكانة خاصة في نفوس اليمنيين، الذين يحتفون على مدى أكثر من شهر بميلاد الرسول الأعظم، على المستوى الرسمي والشعبي والتربوي. مؤكدا على المكانة الكبيرة التي يحوزها المعلم في المجتمع، ودوره في تربية الاجيال على حب رسول الله صلى الله عليه وعلى آله .

              كلمة  ترحيبية لإدارة المدرسة

المهرجان المحمدي، شهد ايضا كلمة ترحيبية لادارة المدرسة، القاها في النيابة عن المديرة، الأستاذ ياسر شوعي وكيل المدرسة، والذي استهلها بالترحيب الكبير بضيوف مهرجان ميلاد سيد النور النبي محمد صلى الله عليه وسلم وآله .

واكد ت الكلمة، على أن إحياء هذه المناسبة التي تعتبر من أعظم وأقدس المناسبات، يجسد حب وارتباط أهل اليمن برسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم والاقتداء بنهجة القويم وتعزيز أواصر الولاء والارتباط به والسير على نهجه.

                برنامج احتفائي قوي ومميز

وشهد البرنامج الاحتفالي الذي تميز بتقديم رائع من قبل الاستاذ زكريا علي، العديد من الفقرات القيمة والقوية التي تنوعت بين الإنشاديه والمسرحيه والكلمات الطلابية المعبرة عن أهمية وعظمة هذه المناسبة، والتي اكدت في مجملها على حب ابناءنا الطلاب وولائهم لسيد الخلق محمد صلوات الله عليه وعلى اله وسلم، كما كشفت مجمل الفقرات المسرحية والانشادية والشعرية عن تمتع مدرسة الرحاب بالكثير من المواهب التي اكدت مديرة المدرسة بشرى قحيم حرصها على الاهتمام بها ورعايتها .

فعالية رحابية محمدية خالصة

الجدير بالذكر؛فإن الفعالية الاحتفائية، شهدت مشاركة طلابية ملحوظة وخالصة لطلاب رحاب العلم، من القرآن الكريم والحديث الشريف، ومسرحية ماقبل الاسلام، وفقرات للزهرات واناشيد ورقصات البرع، بالاضافة الى فقرة مميزة لهواة يؤدون لقطات وحركات من رياضة الكونغ فو، نالت استحسان الحضور .

 

شاهد أيضاً

مدارس رحاب العلم  تنظم وقفة احتجاجية رفضاً للاعمال الإجرامية ضد الأسرى

شبكة اخبار التعليم / حنان حميد نظمت مدارس رحاب العلم الاهلية ببني الحارث ، وقفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: