أخبار عاجلة

مدارس سما الإبداع تُكرم طالباتها المتميزات في الشهادة الأساسية.. ومدير المنطقة التعليمية يُثني على التميز والابداع في ظل العدوان والحصار

 

الاستاذ عبد السلام الغولي يشيد بدور ادارة مدارس سما الابداع وجهودها لصنع التميز .. ويثمن صمود الكادر التربوي في الميدان

الأستاذ وائل موفعة: مدارسنا أخذت مبدأ الريادة والتميز لها في كل مرحلة من مسيرتها المباركة

شبكة أخبار التعليم/ فاطمة محمد

أثنى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية بني الحارث الأستاذ عبد السلام الغولي على كل تلك الجهود الطيبة التي دعمت استمرار ونجاح العملية التعليمية من خلال الصمود الكبير للكادر التربوي في ظل العدوان والحصار .

وهنأ الغولي المتفوقات من طالبات مدارس سما الإبداع اللاتي احرزن مراكز متقدمة في الشهادة الأساسية على مستوى أمانة العاصمة والجمهورية بصفة عامة، متمنياً للطالبات المزيد من التميز والإبداع .

واشاد مدير المنطقة التعليمية بالجهود الطيبة لادارة مدارس سما الإبداع ممثلة بمديرها الأستاذ وائل  علي موفعة والكادر التربوي والتعليمي للمدرسة التي تحصد نتائج مميزة بفضل تلك الجهود، وكذلك لحضورها  المتميز في جميع انشطة وفعاليات المنطقة التعليمية، وآخرها حصولها على مراكز متقدمة في المسابقة المنهجية .

وقال الاستاذ عبد السلام الغولي في المهرجان التكريمي الذي اقامته ادارة مدارس سما الإبداع صباح اليوم الثلاثاء  بصنعاء لتكريم الطالبات اللاتي احرزن معدلات متميزة في الشهادة الأساسية :(باسم المنطقة التعليمية نحضر الى هذا الصرح العلمي المتميز تكريما واجلالا لاولئك الطالبات المتميزات في الصف التاسع الاساسي اللاتي حصلن على مراكز متميزة على مستوى الامانة والجمهورية .

فشكرا لكل من ساهم ولكل من دعم العملية التعليمية في مدارسنا، فها هن  اليوم طالباتنا يحصدن هذه الثمرة الحقيقية بفضل تلك الجهود وصمود اولئك التربويين العظماء الذين صمددوا في هذه الجبهة في ظل العدوان والحصار، الا ان هناك تميز وابداع وعطاء بالجانب التربوي . فكل الشكر للطلاب والطالبات واولياء الامور الذين كان لهم دور في الصمود وصنع الانجاز والتميز ).

الاستاذ وائل موفعة يُبارك لطالباته الحصول على الامتياز في الشهادة الاساسية

من جانبه القى مدير مدارس سما الإبداع الأستاذ وائل  علي موفعة، كلمة هامة هنأ فيها صاحبات المراكز المتميزة من الطالبات على مستوى الامانة و الجمهورية اليمنية .
وقال بأن تقدم المجتمعات ورقيها يرتكز بالدرجة الاساس  على المخزون المعرفي والقيمي الذي تمتلكه الأمة بفضل التركيز على العلم بصفة اساسية كحامل للحضارات عبر العصور لتتوارثه الاجيال التي يتوجب عليها أن تضيف الى رصيد  هذا المخزون دون الاكتفاء باستهلاكه ، بل العمل على الانتاج  .

وأوضح مدير مدارس سما الابداع، بأن الطلاب يمثلون ثروة لأي أمة ويشكلون حجر الزاوية في مضمار تقدمها ونماءها فضلا عن كونهم صناع الريادة لها .

واكد ، على أن مدارس سما الابداع أخذت مبدأ الريادة والتميز لها في كل مرحلة من مسيرتها المباركة، ولذلك يقع على عاتقها مبدأ التميز والتفوق في كل المجالات خدمة للوطن اليمني .

وقال : ( بفضل الله تضافرت الجهود التي جمعت الكوادر المتميزة والخبرات المتنوعة من اجل تحقق التميز والريادة لبناء شخصية الطالب المتكاملة والمتوازنة ، ليصبح عنصرا فعالا في المجتمع متمتعا بالعلم مواكبا لتطورات العصر ).

وأشار الى أن ادارة المدرسه  ومعها جميع معلمات سما الابداع بجهود ملموسة ومؤثرة، اثمرت اليوم عن ممارسات ناتجة على ارض الواقع.

وشدد موفعة على ان مدارس سما الابداع، استطاعت ان تنجز الكثير من التميز . لافتا بان ما يميز مدارس سما الابداع عن غيرها من المدارس الاخرى ، انها تجاوزت غيرها بمراحل ومحطات كثيرة وهذا ما شهدته في خارطة عملها للعام الماضي من الانجازات النوعية من خلال الوصول الى المراكز الاولى في مختلف الفعاليات التي اقامتها المنطقة التعليمية بالمديرية بكل جدارة وامتياز .

مؤكدا سعي ادارة المدرسة إلى التغيير والتطوير في الاداء والجودة على مستوى العملية التعليمية أو ما يوازيها من فعاليات وانشطة، جعلت سجل مدارس سما الابداع الاهلية حافلا بالانجازات الاستثنائية على مستوى المديرية وامانة العاصمة . موضحا بان طالبات الصف التاسع بهذه النتائج المتميزة  استطعن ان يرسمن لهن بصمة على مستوى الجمهورية اليمنية ، من هنا يحق لقيادة المدرسة ولطالباتها الفخر بهذا الانجاز العظيم .

وشكر مدير مدارس  سما الابداع وائل ميفعه، مدير المنطقة التعليمية ببني الحارث الاستاذ عبد السلام الغولي، لكل الجهود التي يبذلها وكل الدعم والتشجيع الذي يقدمه للمدارس للتميز والعطاء، شاكرا ايضا رئيس مجلس ادارة مدارس سما الابداع الشيخ محمد ناصر علي ، والشكر موصول لضيوف المهرجان التكريمي الاستاذ هلال الفقيه رئيس قسم التعليم الاهلي والاستاذ محمد الروحاني رئيس قسم الرقابة بالمنطقة التعليمية والموجهين الاستاذين مجيب الدغيش وسعد المزلم ، وجميع الحضور ، ولكل من اعد ونفذ واشرف على تنفيذ هذا المهرجان، ليخرج بهذه الصورة البهية .

وكان المهرجان التكريمي ، قد شهد العديد من الفقرات الفنية المعبرة التي نفذتها طالبات المدرسة نالت استحسان الجميع .

تابعوا صفحة شبكة أخبار التعليم على الفيس بوك

http://shorturl.at/twCWZ

شاهد أيضاً

مدارس منطقة بني الحارث التعليمية تُسجل حضور قوي وفاعل في المسيرة الطلابية الكبرى بصنعاء

شبكة اخبار التعليم / محمد غلاب  تحت عنوان “ثورة 21سبتمبر بعيون أطفال اليمن” خرج صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *