أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس مودة للعلوم والتربية تحيي الذكرى السنوية للشهيد بتكريم أسر الشهداء

مدارس مودة للعلوم والتربية تحيي الذكرى السنوية للشهيد بتكريم أسر الشهداء

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 

أقامت مدارس مودة للعلوم والتربية فعالية احتفائية احياء للذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي 1443 هجرية.
وخلال الفعالية التي حضرها مستشار وزارة التربية الأستاذ علي حمود شرف الدين ومدير عام المنطقة التعليمية بمديرية الثورة الأستاذ عبدالكريم الفصيح ومدير عام مديرية الثورة الأستاذ عقيل السقاف.. لقى نائب مدير المنطقة التعليمية بمديرية الثورة الأستاذ محمد حسن الماخذي كلمة أشاد فيها بدور الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للإسلام والمسلمين في مواجهة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا وعملاءهما في المنطقة السعودية والإمارات الذين شكلوا حلفا شيطانية لاحتلال بلادنا ونهب ثرواته.
وأكد الأستاذ الماخذي على ضرورة الاهتمام باسر الشهداء خصوصا في الجانب التعليمي والتربوي باعتبار التعليم أساس تطور مختلف المجالات العملية والعلمية.
من جانبها ألقت عضو مجلس إدارة مدارس مودة الأستاذة رجاء المؤيد كلمة أكدت خلالها أن مدارس مودة تولي اهتماما كبيرا لاسر الشهداء وفق الإمكانات المتاحة، إذ أن المدرسة تستوعب عددا كبيرا من أسر الشهداء وهو ما يميزها عن باقي المدارس الخاصة الأخرى.
وأوضحت الأستاذة المؤيد خلال كلمتها مناقب الشهداء ودورهم في حماية الدين والبلاد ودور المجتمع في إحياء ذكراهم والاهتمام وأسرهم.
بدوره أشار مدير مدارس مودة الأستاذ مطهر الماخذي إلى أن الاهتمام باسر الشهداء يعتبر من أولويات مهام إدارة مدارس مودة إذ تكرم المدرسة اليوم أكثر من 44 طالبا وطالبة من اسر الشهداء.. وهذا التكريم يعتبر قليل في حقهم وحق الشهداء.
وأضاف الأستاذ الماخذي: نسعى في مدارس مودة إلى إكساب طلبة المدرسة المعارف والقيم والمهارات التعليمية والتربوية من خلال تنفيذ الخارطة التربوية وعدد من البرامج والأنشطة التي تعزز القيم الدينية والوطنية في نفوس الطلبة بما يعزز من تماسك المجتمع والوقوف صفا واحد ضد قوى الاستكبار العالمي.
حضر الفعالية رئيس مجلس إدارة مدارس مودة الأستاذ حسن حمود شرف الدين وعدد من مدراء المنطقة التعليمية بمديرية الثورة وعدد من أولياء أمور الطلبة.

شاهد أيضاً

التسجيل في مدارس الإنجاز التربوية الحديثة

إستمرار التسجيل في مدارس الإنجاز التربوية بصنعاء.. وسط العديد من الإمتيازات للطلاب

تُعلن مدارس الإنجاز التربوية  الأهلية  بصنعاء، عن استمرار عملية التسجيل والقبول، للعام الدراسي الجديد 2021 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: