أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس مودة للعلوم والتربية تدشن البرنامج التدريبي “المعلم المثالي” لمدرسيها

مدارس مودة للعلوم والتربية تدشن البرنامج التدريبي “المعلم المثالي” لمدرسيها

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء
دشنت مدارس مودة يمن للعلوم التربية البرنامج التدريبي الأول والمكثف تحت عنوان “المعلم المثالي” والذي يستهدف رفع قدرات ومهارات معلمي مدارس مودة لمختلف المراحل التعليمية الأساسية والثانوية.. وينفذ البرنامج المدرب في مجال التعليم والتنمية البشرية الأستاذ محمد الحاشدي، خلال الفترة 5 -9 ديسمبر الجاري.
وأوضح رئيس مجلس إدارة مدارس مودة يمن حسن حمود شرف الدين أن البرنامج التدريبي “المعلم المثالي” يعتبر الحلقة الأولى من سلسلة برامج تدريبية تسعى قيادة مدارس مودة إلى تنفيذها خلال المرحلة القادمة بهدف رفع وتنمية مهارات معلميها.
وأكد شرف الدين على ضرورة الاهتمام بالكادر التعليمي باعتباره عمود العملية التعليمية بشكل عام.. داعيا الجهات المعنية إلى تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لدعم ومساندة المعلمين خصوصا في المدارس الحكومية وخلال هذه المرحلة التي تمر بها البلاد من عدوان وحصار غاشم تقوده قوى الاستكبار العالمي.. منوها إلى أن المعلم هو الأساس في عملية التقدم وتحريك عجلة التنمية لبلادنا اليمن.
من جانبه شدد مدير مدرسة مودة يمن للعلوم والتربية مطهر الماخذي على المشاركين بأهمية استيعاب ما سيتلقونه خلال تنفيذ البرنامج التدريبي وعكسه على أداءهم التربوي والتعليمي.. مؤكدا أنه إذا ما تم تطبيق هذا البرنامج من قبل المشاركين في مراحل التعليم من تخطيط وتنفيذ وتحديد أنشطة وتقويم بالتأكيد سيلمسون تحسن ملحوظ في اداءهم التربوي والتعليمي.

شاهد أيضاً

التسجيل في مدارس الإنجاز التربوية الحديثة

إستمرار التسجيل في مدارس الإنجاز التربوية بصنعاء.. وسط العديد من الإمتيازات للطلاب

تُعلن مدارس الإنجاز التربوية  الأهلية  بصنعاء، عن استمرار عملية التسجيل والقبول، للعام الدراسي الجديد 2021 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: