أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس نور القلم في حصاد الأسبوع

مدارس نور القلم في حصاد الأسبوع

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / عبده الدحمسي

شهدت مدارس نور القلم الأهلية بمديرية بني الحارث بصنعاء،العديد من الفعاليات والانشطة المدرسية خلال الأسبوع الماضي،كانت على النحو التالي :

– طلاب مدارس نور القلم الأهلية يشاركون في إحياء ذكرى ثورة 21 سبتمبر ، ضمن الفعاليات الشعبية الواسعة التي أُقيمت في ميدان السبعين وشارع الخمسين .

_ فعالية رياضية واسعة بمدارس نور القلم الأهلية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف. يوم 29/9/2021

_ مباراة ودية بين أولياء الأمور و معلمي مدراس نور القلم الأهلية في لعبة كرة الطائرة ، انتهت المباراة بفوز أولياء الأمور .
-_ الإعلان عن انتهاء اختبارات شهر سبتمبر ، بخطوات تربوية ناجحة .و سيتم الإعلان قريباً عن موعد تسليم النتائج ، بعد استكمال تعبئة و تحليل النتائج وحساب نُسَب النجاح و نُسَب التحصيل العلمي ..
_ قسم الأنشطة بالمدرسة يعلن عن مسابقة عامة في مجال ” زينة الفصول” ابتداءً من تاريخ 2/10/2021 م ولمدة أسبوع .

_ إذاعات مدرسية متنوعة بحرارة تنافس تصل إلى درجة الغليان ، لتلاميذ الصفوف الابتدائية .
يتخلل الإذاعات عدداً من الفقرات الجديدة و المبتكرة و المنافسة ، وبإسراف و تقييم مباشر من الموجه الشامل : أ.جمال القباطي ، و مسؤول الأنشطة: أ. ريم العوامي ، و عدداً من المعلمين (بالتناوب)

_ الموجّه الشامل ( أ. جمال سالم القباطي ) يشعل التنافس بين شُعَب صفوف المدرسة ، في ترديد النشيد الوطني ( أداءً و لحناً و حفظاً إتقاناً ). وذلك كل يوم في نهاية طابور الصباح المدرسي ، يتم اختيار صف معين ، ويصعد التلاميذ على المنصة لأداء النشيد الوطني ، ثم يتم تقييم الأداء و الإعلان عن النتائج بشكل يومي .