أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس / مدرسة الإزدهار تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد بفعالية زاهية ومدهشة.. وسط اشادات واعجاب الضيوف

مدرسة الإزدهار تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد بفعالية زاهية ومدهشة.. وسط اشادات واعجاب الضيوف

 

المشرف الثقافي عدي الشامي يشيد بالمهرجان الإحتفائي.. ويؤكد : الفعالية محطة سنوية لمواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان

عبد السلام الغولي وعدي الشامي والضيوف يفتتحون معرض صور الشهداء ويشيدون بمحتوياته التي رسمتها  أنامل الطالبات وقلوبهن

 الاستاذة ناجية قعيش :الحياة طريقان؛ أما طريق الحق المرتبطة بحبل الله و أما طريق الظلاله المرتبطة بحبل الشطان

إدارة مدرسة الإزدهار تكرم بنات الشهداء وتؤكد تقديم الرعاية الكاملة لهن 

*شبكة اخبار التعليم / فاطمة شرف الدين 

تحت شعار “شهــداؤنـا عظمـاؤنـا ” ، وبأشراف مباشر ومتابعة من قيادة المنطقة التعليمية ممثلة بالأستاذ / عبدالسلام علي الغولي ، احيت مدرسة الإزدهار ببني الحارث فعالية احتفائية مميزة بالذكرى السنوية للشهيد ، و بحضور شعبي ومميز ، على رأسهم   مدير المنطقة التعليمية الأستاذ عبدالسلام الغولي والمشرف الثقافي بحى المطار  / عدي الشامي  .

 

وقد قام مدير المنطقة التعليمية عبد السلام الغولي ومعه عدي الشامي وعدد من الحضور بإفتتاح معرض الشهداء التي  نظمته إدارة المدرسة بإشراف مباشر من الأستاذة / ناجية قعيش ، حيث اشادوا بما يتضمنة المعرض من صور فوتوغرافية والمجسمات التي  جسدت في مجملها التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن ضد العدوان الخارجي  وجانب من الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب  والذي نال إعجاب جميع الحضور .

الشعب اليمني لن يخضع أو ينكسر.. والنصر قريب

اكد عدي الشامي المشرف الثقافي في منطقة المطار شمال صنعاء، على أن هذه الذكرى تمثل محطة سنوية لاستلهام الدروس والعبر وشحذ الهمم لمواصلة الصمود والثبات ومواجهة العدوان. مشددا على أهمية الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتقديم الرعاية التي تتناسب مع تضحياتهم .

وأشار إلى أن تضحيات الشهداء تثبت للعالم أن اليمنيين لن يخضعوا أو ينكسروا أمام مؤامرات قوى العدوان، حيث سيعلن الشعب اليمني انتصاره العظيم قريبا باذن الله .

واشاد المشرف الثقافي المجاهد عدي الشامي، بالفعالية التي نظمتها ادارة المدرسة، حتى خرجت بهذه الصورة البهية والزاهية، لما يُليق بتضحيات الشهداء. مقدما شكره الكبير لإدارة المدرسة ممثلة بالمديرة الاستاذة ناجية قعيش والوكيلة سوسن العريقي ولجميع كادر التدريس من المعلمين والمعلمات و الطالبات . لافتا بأن هذه الفعالية تبعث على الفرح والسرور، من خلال حسن التنظيم والإعداد، ومجمل الفقرات التي صاحبت المهرجان الاحتفائي، والتي اكدت في مجملها على عظمة ومكانة الشهيد .
وتعبير عن العرفان بعطاءات الشهداء وما قدموه للوطن كي ننعم بالأمن والاستقرار .

ناجية قعيش : الشهداء قدوة حسنة للدفاع عن الأرض والعرض 

كما القت مديرة المدرسة الأستاذة / ناجية قعيش  كلمة رحبت في مستهلها بجميع الحضور وأضافة : ( ان من دواعي سروري أن الزف اليكم ترحيب كل الشهداء بكم ، فهم احياءً عند ربهم يرزقون ..، لقد كان الشهداء القدوة الحسنة ممن جاهدوا  و رابطوا وصبرو من اجل دين الله تعالى وحماية الأرض والعرض ، فكانت كل اعمالهم في سبيل الله تعالى فيالها من عظمة ويالهُ من فخر لهم ولاهلهم ولمن يلتحقون بهم ، ويا اسفة لمن يعترض أو يتوانى على السير بدربهم ونهجهم) .

واكدت مديرة مدرسة الإدهار ناجية قعيش بأن الحياة لها طريقان ؛ فإما طريق الحق وهي الممتدة بحبل الله تعالي و هي الطريق التي نهجها الشهداْ . وأما طريق الظلاله والرداء وهي الممتدة بحبل الشيطان وهي الطريق التي انتهجها اعداء الله واعداء الأنسانية امريكا واسرائيل وادواتهم القذرة من آل سعود و آل نهيان والمرتزقة من ابناء الشعب في الداخل ، مؤكدة  على عظمة وأهمية الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد كما تحدثت عن مكانة الشهداء عند الله وما اعدلهم من مكانة عظيمة في الجنة .

برنامج مهرجاني مميز بشهادت الضيوف 

وشهدت الفعالية الاحتفائية العديد من الفقرات المميزة التي تناولت  الأناشيد والشعر والأوبريت  وقد نالت استحسان الضيوف واشادتهم .

وفقرة القرآن الكريم ثم وقف الجميع وقرأ الضيوف وجميع الحضور، الفاتحة إلى أرواح الشهداء، معبرين عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي قدموها من أجل عزة الوطن وكرامة الشعب اليمني.

إدارة مدرسة الإزدهار تكرم بنات الشهداء 

وفي ختام الفعالية الاحتفائية قامت مديرة مدرسة الإزدهار مع عدد من الضيوف بتكريم بنات الشهداء مقدمه لهن العديد من الامتيازات مؤكدة على الرعاية الكاملة لهن .

حضر الفعالية الاحتفائية رئيس قسم الانشطة  / عمار التويتي ورئيس قسم الاعلام / محمد غلاب بالمنطقة التعليمية ، وعدد من أسر الشهداء وشخصيات اجتماعية والكادر الإداري والتربوي وطالبات مدرسة الإزدهار .

 

 

شاهد أيضاً

مدرسة الشهيد يحيى المتوكل تنفذ زيارة لأسرة الشهيد على الشريف

شبكة اخبار التعليم / سماهر الريدي قامت مدرسة الشهيد يحيى المتوكل  اليوم ،  بزيارة أسرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: