أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس / مدرسة الشهيد يحيى المتوكل تكرم طلابها الأوائل باحتفائية مميزة

مدرسة الشهيد يحيى المتوكل تكرم طلابها الأوائل باحتفائية مميزة

شبكة اخبار التعليم / سماهر الريدي 
في يوم بهيج مشرق بأشعه النصر والصمود،  احتفلت مدرسة الشهيد يحيى المتوكل وجماعة الإعلام فيها للفترتين الصباحية والمسائية بتكريم الأوائل، من طلاب وطالبات المدرسة من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثالث ابتدائي ذكور واناث بعدد 356 متفوق ومتفوقة من الأوائل .
ومن الصف الرابع ابتدائي إلى الصف الثالث ثانوي بعدد 158 متفوقة من الأوائل حيث كان إجمالي الطلاب والطالبات المتفوقين بعدد 514 طالب وطالبة .
حيث بدأ البرنامج بالنشيد الوطني والقرآن الكريم  ثم تخلل البرنامج الكثير من الفقرات الرائعه والمتميزه و  إنشاد وزامل واستعراض الزهرات .
كما ألقت مديرة المدرسةأ / أمينة القاضي كلمه رحبت من خلالها  بالضيوف و هنأت  الطلاب الأوائل ، وشكرت فيها  المعلمين على جهودهم.

كما ألقت وكيلة المدرسة للفترة المسائية أ/ أمة السلام الخزان كلمة نيابة عن إدارة المدرسة رحبت فيها بالضيوف وهنئت الطلاب الاوائل .

واختتم الحفل بتكريم الطلاب والطالبات الأوائل  ، وقد القى الطالب أحمد رشاد من الصف الأول ابتدائي كلمة رائعة عن التخرج .
كان البرنامج تحت إشراف إدارة المدرسة ممثله بمديرة المدرسة أ/ أمينة القاضي ووكيلة المدرسة أ/سميرة صدقي ورئيسة جماعة الإعلام بالمدرسة أ/ سماهر الريدي ومسؤلات الإعلام بالمدرسة أ/صفاء العواضي أ/مروة العواضي أ/مروة الشامي أ/ غدير الصبري ومسؤلة الإذاعة للفترة المسائية الأستاذة جميلة السميني والأستاذة اميرة القدسي وفي نهاية البرنامج تم تقديم الشكر لكل من ساهم في إنجاح الاحتفال وكذلك جماعة الكشافة ومسؤلتة أ . نبيلة الارحبي والإعلام وايضا وكلاء ووكيلات المدرسة أ/محمد العذري أ/عبدالعزيز ثابت أ / أمة السلام الخزان أ/ذكرى السروري أ/ هدى الانسي أ/كوكب العواضي أ/فوزية العياني وايضا الشكر للمعلمين والمعلمات أ/ علي الخطابي أ/ محمد الحرازي أ/منى البهلولي كذلك مربيات ومربين الصفوف للفترة المسائية كلا باسمة وصفته .

شاهد أيضاً

مناقشة استكمال الترتيبات لاختبارات الشهادة العامة بأمانة العاصمة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  ناقشت اللجنة الفرعية للاختبارات بأمانة العاصمة، استكمال الترتيبات النهائية لإجراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: