أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس / مدرسة الشهيد يحيى المتوكل تُحيي جمعة رجب بفعالية مميزة

مدرسة الشهيد يحيى المتوكل تُحيي جمعة رجب بفعالية مميزة

شبكة اخبار التعلم/ سماهر الريدي

تحت شعار “جمعة رجب تأصيل للهوية الإيمانية” وبرعاية من مديرة مدرسة الشهيد يحيى المتوكل الاستاذة /أمينة القاضي ، نفذت المدرسة  وجماعة الإعلام فيها بحضور عدد من الضيوف الكرام والكادر الإداري والتربوي للمدرسة برنامج  احتفائي مميز بجمعة رجب تأصيل لهويتنا الإيمانية وسلاحنا أمام التحديات .

وقد تخللت الفعالية التي اخذت  الطابع اليمني الأصيل من ديكورات وملابس وماكولات يمنية أصيلة ، العديد من الفقرات المميزة ، والتي بدأ بالقران الكريم والحديث والحكمة والاشعار والاناشيد والتوعية و البرع الشعبي والزوامل المعبرة  عن هذه المناسبة..

وايضا كان هناك فقرة استعراضية للتراث اليمني الأصيل وقد ابدعن فريق المسرح بمشهد رائع جدا.

كما القت إدارة المدرسة كلمة ألقاها وكيل المدرسة أ/ محمد العذري نيابة عن مديرة المدرسة أ/أمينة القاضي رحب  من خلالها بالضيوف واكد على أهمية هذا اليوم وعظمته وأهمية الاحتفاء به .

و كان هناك كلمة لرئيس مجلس الآباء بالمدرسة أ/محمد جابر صلاح وتخلل الفعالية توزيع مطويات معبرة عن هذة المناسبة الرائعة و مجلات حائطية و معرض مصغر لعرض رسومات موهوبات المدرسة اللاتي عبرن عن هذة المناسبة بابداعاتهم في الرسم .

وقد نفدت المدرسة في الأيام السابقة حملات نظافة تحت شعار النظافة سلوك إيماني وا حملات إحسان واسعة وعمل مسابقات و تنفيذ مواد ثقافية خاصة بهذة المناسبة العظيمة وعرضها للطالبات في الشاشة أثناء حصص المكتبة ، وقد اختتمت الفعالية بالنشيد الوطني

كانت الفعالية تحت إشراف إدارة المدرسة ممثلة بمديرة المدرسة أ/أمينة القاضي ووكيلة المدرسة أ/سميرة صدقي ورئيسة جماعة الإعلام بالمدرسة أ/سماهر الريدي ومسؤلات الإعلام بالمدرسة أ/صفاء العواضي أ/مروة الشامي أ/مروة العواضي أ/غدير الصبري وكل الشكر لكل من أسهم في إنجاح هذة الفعالية الرائعة ونخص بالشكر طالبات جماعة الإعلام وطالبات جماعة الكشافة مسؤلتهن أ/نبيلة الارحبي لتنظيم وترتيب الطالبات .

شاهد أيضاً

مناقشة استكمال الترتيبات لاختبارات الشهادة العامة بأمانة العاصمة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  ناقشت اللجنة الفرعية للاختبارات بأمانة العاصمة، استكمال الترتيبات النهائية لإجراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: