أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدرسة القدوة الأهلية تدشن الفصل الدراسي الثاني بسلسلة من النشاطات المميزة

مدرسة القدوة الأهلية تدشن الفصل الدراسي الثاني بسلسلة من النشاطات المميزة

بعون الله ورعايته دشنت مدرسة القدوة الأهلية الفصل الدراسي الثاني للعام 2021/2022 وبحسب التوقيت الزمني الجديد من وزارة التربية والتعليم. والذي لوحظ في اليومين الاولين اقبال مكثف من قبل الطلاب بهمة عالية وكذلك من قبل الكادر التعليمي والاداري ..حيث وقد تم توزيع نتائج الامتحانات النصفية على الطلاب وصرف الكتب الخاصة بالنصف الثاني من المقرر العام .

وقد خصصت معظم الحصص الدراسية كحصص إرشادية تربوية وتحفيزية للطلاب وشحذ هممهم نحو التفوق والتغلب على كل ما يمكن مواجهته من معوقات للعملية التعليمية والتربوية ..
وقد اختتم اليوم الدراسي الاول باجتماع ادارة المدرسة مع الكادر الاداري والتعليمي وتمت مناقشة كل الايجابيات المنجزه وتم تعزيزها والتأكيد عليها وكذلك تم استعراض بعض السلبيات الطفيفه التي حدثت في الفصل الدراسي الاول. وكيفية تلافي حدوثها مجددا ومعالجتها .وقد اكدت ادارة المدرسة على ضرورة النهوض بمستوى الطلاب العلمي والمتابعة المستمرة لهم .وكذلك غرس القيم والثواب الدينية والوطنية فيهم.والتاكيد على السلوكيات الحميدة لأبنائنا الطلاب والطالبات.

والجدير بالذكر ان ادارة المدرسة قد نفذت نهاية الاسبوع الماضي دورة تدريبية مكثفة للكادر التعليمي وقد تم تزويدهم بأحدث الطرق والاساليب والاستراتيجيات التعليمية والتربوية.وكذلك التخطيط التربوي والذي استهدفنا فيه جوانب القصور.ورفع قدرات وتطوير مهارات المعلمين والمعلمات لجميع الصفوف والمراحل التعليمية..

متمنين لجميع ابنائنا الطلاب والطالبات التميز والنجاح

عاشت اليمن في سلام وانتصار
🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪

ادارة مدرسة القدوة الأهلية
💦💯

شاهد أيضاً

التسجيل في مدارس الإنجاز التربوية الحديثة

إستمرار التسجيل في مدارس الإنجاز التربوية بصنعاء.. وسط العديد من الإمتيازات للطلاب

تُعلن مدارس الإنجاز التربوية  الأهلية  بصنعاء، عن استمرار عملية التسجيل والقبول، للعام الدراسي الجديد 2021 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: