أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس / مدرسة غبش في منطقة ازال التعليمية تحصل على المركز الاول في المسابقة المنهجية للمدارس الحكومية الثانوية على مستوى الأمانة
مدرسة غبش تفوز بالمسابقة المنهجية للمدارس الحكومية

مدرسة غبش في منطقة ازال التعليمية تحصل على المركز الاول في المسابقة المنهجية للمدارس الحكومية الثانوية على مستوى الأمانة

مدير عام المديرية يُهنئ مدير المنطقة التعليمية بازال ومدير المدرسة والطلاب بهذا الفوز الثمين

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

حصدت مدرسة غبش بالمنطقة التعليمية في ازال بصنعاء ، المركز الاول في المسابقة المنهجية للمدارس الحكومية الثانوية في امانة العاصمة، متساوية بعدد الدرجات مع مدرسة ثانوية عمر بن عبد العزيز بمنطقة بني الحارث التي حازت على نفس المركز .

وبهذه المناسبة، وجه مدير عام مديرية آزال المجاهد محمد الغليسي ، تهنئة بارك فيها لمدير المنطقة التعليمية بازال الاستاذ قيس زياد وجميع القطاع التربوي بالمنطقة ومدير مدرسة غبش الاستاذ ملاطف عجلان وجميع الكادر التعليمي بالمدرسه وطلاب المسابقة التي كان لهم الدور الفعال والجهد المبذول للنجاح والتفوق والتتويج بلقب البطولة وحصولهم على المركز الاول في المسابقة المنهجية للمدارس الحكومية الثانوية في امانة العاصمة.

واشار الغليسي في تصريح اعلامي ، انه يمكن ان نستثمر المسابقات لتعزيز قيم تربوية في نفوس التلاميذ او محاربة عادات وممارسات خاطئة في المجتمع.، كتوجية اسئلة علمية او اجراء بحوث تربوية.

من جانبه، هنأ الاستاذ قيس زياد مدير المنطقة التعليمية بازال ، ادارة مدرسة غبش ممثلة بالاستاذ ملاطف عجلان وطلاب المسابقة بهذا الانجاز الثمين ، مشيدا بكل الجهود التي بذلت للوصول إلى هذه النتيجة المتميزة .

والطلاب المشاركين في المسابقة المنهجية عن مدرسة غبش ، هم :

مروان الصباحي

رامز القباطي

ايمن الشويع

خلدون مريط

الحسين مداعس

الياس الخضر

عماد الأحرمي

عمرو العولقي

حيث بذلوا جهدا في البحث والتقصي وتدوير المعلومات وبالتالي زادت حصيلتهم العلمية وتوجوا بلقب ووسام البطولة وحصولهم على المركز الاول في المسابقة المنهجية للمدارس الحكومية الثانوية في امانة العاصمة.

وقد أشار مدير المنطقة التعليمية، بان المنطقة التعليمية بازال سوف تقوم بدورها وتكريم طلاب المسابقة المنهجية للعام 2022-2021م متمنيا منهم مزيدا من التقدم والنجاح خلال الفتره القادمة للتصفيات النهائية الحكومية والاهلية في الامانة .

تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

http://shorturl.at/twCWZ

شاهد أيضاً

مناقشة استكمال الترتيبات لاختبارات الشهادة العامة بأمانة العاصمة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  ناقشت اللجنة الفرعية للاختبارات بأمانة العاصمة، استكمال الترتيبات النهائية لإجراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: