أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدير المنطقة التعليمية يشيد بالفعالية الإحتفالية التي أقامتها مدارس طيور الجنة بالذكرى السنوية للشهيد

مدير المنطقة التعليمية يشيد بالفعالية الإحتفالية التي أقامتها مدارس طيور الجنة بالذكرى السنوية للشهيد

Spread the love

برنامج احتفائي مميز برعاية كريمة من قبل مديرة المدارس الأستاذة القديرة بدور عبد الله مساعد

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

أشاد مدير المنطقة التعليمية بمديرية بني الحارث الأستاذ/ عبدالسلام علي الغولي، بالفعالية المميزة التي أقامتها إدارة ومعلمات وطلاب مدارس طيور الجنة الأهلية،بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، برعاية كريمة من قبل مديرة مدارس طريق الجنة الأستاذة القديرة بدور عبدالله مساعد .

مدير المنطقة التعليمية الاستاذ عبد السلام الغولي، أشاد في كلمته بحسن الإعداد والتنظيم لهذه الفعالية ،مشيرا بأن هذا يدل على حرص إدارة المدرسة على الإهتمام بهذه الفعالية لاهميتها وللمكانة الرفيعه التي ارتقى اليها الشهداء مؤكدا على أهمية رعاية أسر وأبناء الشهداء وتكريمهم التكريم الذي يليق بهم وبمكانة أبائهم الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل عزة وكرامة الوطن والدفاع عن أراضيه فهؤلاء الابناء هم امانة في اعناقنا.. بعد ذلك قام مدير المنطقة ونائبه وعدد من الضيوف ومشرفين الاحياء بتكريم أبناء الشهداء بالشهادات والهدايا العينية .

مدارس طيور الجنة تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

الفعالية التي حضرها نائب مدير المنطقة التعليمية الأستاذ عبادي عاطف ورئيس قسم الإعلام التربوي محمد غلاب، شهدت تقديم طلاب المدرسة العديد من الفقرات المتميزة والمتمثله بفقرات شعرية وانشادية ومسرحية هادفة، اكدت جميعها على أهمية وعظمة الشهداء .

وكانت مديرة المدرسة الأستاذة القديرة بدور عبدالله مساعد راعية الحفل وكلمة السر في تميز ونجاح الفعالية، قد رحبت بجميع الضيوف، مؤكدة على أهمية الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد .

حضر هذه الفعالية الأستاذ هادي النهمي المشرف التربوي بالحي والاستاذ يحي الزنجبيله مشرف الحي وعدد من الشخصيات الإجتماعية .