أخبار عاجلة

مدير مكتب محو الامية ببني الحارث علي القاضي يزور معرض مركز التألق والإبداع ويثني على محتوياته

شبكة أخبار التعليم/ فاطمة محمد

زار الاستاذ علي القاضي مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار في مديرية بني الحارث صباح اليوم، مركز التالق والابداع للإطلاع على استعدادات المركز للمشاركة في المعرض الموسع المزمع اقامته على هامش احتفالية اليوم العالمي لمحو الامية الذي ينظمه جهاز محو الامية وتعليم الكبار في مبنى وزارة التربية والتعليم بصنعاء الاربعاء القادم .

وقد أبدى الأستاذ علي القاضي اعجابه بما شاهده في المعرض الذي اشرفت عليه مديرة مركز التالق والإبداع الاستاذة سلوى الزريقي . مشيداً بالجهود المبذولة التي افضت الى هذه الاعمال التراثية والفلكلورية من المشغولات اليدوية والحلي والبيت اليمني القديم والحديث ومجسمات كشفت الفرق بين الاصالة والمعاصرة فيما يخص عادات الزواج في مجتمعنا اليمني .

وفي تصريح لها، أوضحت مديرة المركز سلوى الزريقي بان هذه الاعمال جميعها تم صناعتها بانامل طالبات المركز . مشيرة الى أن المعرض يحمل عنوان رئيسي هو (البيت اليمني قديما وحديثا)، استعداداً للمشاركة الفاعلة في المعرض المقام على هامش احتفالية اليوم العالمي لمحو الامية . وعبرت الاستاذة سلوى الزريقي عن بالغ شكرها وتقديرها للزيارة التفقدية التي قام بها مدير عام محو الأمية الاستاذ علي القاضي للمعرض في مركز التالق والإبداع، وتشجيعه لكل هذه المبادرات .

الجدير بالذكر ؛فإنه تم اختيار مركز التالق والابداع للتدريب والتاهيل، للمشاركة في المعرض المركزي لجهاز محو الأمية بمناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية، من بين نحو 42 مركز في مديرية بني الحارث.
وقد عبرت رئيسة مركز التالق والابداع عن امتنانها وشكرها لهذه الثقة التي تعتز بها من قبل مكتب محو الامية بالمديرية،آملة في أن ذلك يعد دافعا لها للمشاركة في فعاليات داخلية وخارجية .

يذكر بأن زيارة مدير محو الامية بالمديرية، جات ايضا بمعية الاستاذ محمد حسان وأحمد مرعي عاقل الحارة وعدد من الشخصيات الاجتماعية، بحضور واسع للمنتسبات في المركز .

 

شاهد أيضاً

دبلوم المعلمين المحترفين بمعهد غنيمة

معهد غنيمة التربوي يُقدم هدية للمعلمين في دورة القراءة المبكرة.. الأحد.. سجل الآن

هل أنت مُعلم وتريد أن تتعامل مع طلابك باحترافية وتراعي الفروق الفردية بينهم ؟ ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *