أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس / مكتب التربية بالحديدة .. يدشن برنامج البوابة الالكترونية

مكتب التربية بالحديدة .. يدشن برنامج البوابة الالكترونية

شبكة اخبار التعليم / الحديدة

دشن وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد محمد ومعه وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومديرا مكتبي التربية والتعليم بأمانة العاصمة زياد الرفيق ومحافظة الحديدة عمر بحر، العمل ببرنامج البوابة الالكترونية لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضره مدراء مديريات الميناء عبدالله الهادي والحوك جماعي سالم والحالي مؤيد المؤيد ونائب مدير تربية المحافظة للشؤون الفنية علي الطبيشي ومدراء الادارات المختصة بمكتبي التربية بأمانة العاصمة و محافظة الحديدة، أشاد وكيل المحافظة بالتفاعل الايجابي المتميز بين مكتبي التربية والتعليم من خلال هذا البرنامج الهادف إلى الربط الشبكي لمدارس المحافظة.

واعتبر وكيل الحديدة إصرار مكتب التربية بالمحافظة على الاستفادة من تجربة مكتب التربية بأمانة العاصمة، دليل على الحرص على تحقيق النجاحات ومواكبة التطورات في العملية التعليمية والتي تمثل تحدي في مواجهة العدوان.

ونوه باستجابة وتفاعل مكتب التربية بأمانة العاصمة والتي تعبر عن الاستشعار بالمسئولية المشتركة لمواجهات التحديات الخاصة بالتعليم .

من جانبه أكد مدير تربية أمانة العاصمة والفريق المشارك في التدشين أهمية التعاون والتنسيق بما يخدم العملية التعليمية في المحافظة واليمن بشكل عام.

فيما ثمن مدير تربية الحديدة عاليا التفاعل الإيجابي من قبل تربية أمانة العاصمة والذي سيسهم في نقل التجربة والاستفادة من الخبرات التربوية.

وأشار إلى أن البوابة الإلكترونية لتربية المحافظة ستمثل إضافة نوعية لتجويد الأداء والتغلب على العديد من الصعاب، والاسهام في معالجة الكثير من الاختلالات، فضلا عن رفع قدرات ومهارات الكوادر الإدارية والتعليمية.

هذا وقدم المختصون في تربية أمانة العاصمة ايضاحات عن البوابة الالكترونية وقدرات استيعابها ومراحل تطورها وكيفية التعامل معها لتقديم خدماتها.

شاهد أيضاً

مدرسة ابوبكر الرازي تحرز المركز الاول في المسابقة المنهجية على مستوى المدارس الحكومية

مدرسة أبوبكر الرازي تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية على مستوى المدارس الحكومية ببني الحارث

مدرستا الارض الطيبة والسماوي تحوزان المركزين الثاني والثالث على مستوى المدارس الأهلية شبكة اخبار التعليم/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: