أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / منتخب مدارس الطريق إلى القمة ينتزع فوز ثمين على مدارس جيل الحكمة على كأس الرسول الاعظم

منتخب مدارس الطريق إلى القمة ينتزع فوز ثمين على مدارس جيل الحكمة على كأس الرسول الاعظم

شبكةاخبار التعليم / غادة الشويع 

بعد مباراة حماسية قوية ومثيرة ؛ انتزع منتخب مدارس الطريق إلى القمة الأهلية، فوزا مستحقا على منتخب مدارس جيل الحكمة، بنتيجة 7 أهداف مقابل 6 أهداف لجيل الحكمة، على كأس الرسول الأعظم التي أحتضنها ملعب مدارس الواحة التعليمية، ضمن بطولة المدارس الأهلية في مديرية بني الحارث، بإشراف من مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

ففي صباح يوم مشرق مليئ بالتفائل والحماس قاد الكابتن / وجدان الصبري منتخب الناشئين لمدارس الطريق الى القمة، متجهين الى مدارس الواحة التي فتحت ابواب ملعبها لأقامة المباريات .

إبتدأت المباراة بين مدارس الطريق الى القمة مع مدارس جيل الحكمة لينتهي الشوطين الاول والثاني بالتعادل الايجابي (٦-٦)، ثم ذهبت إلى الركلات الترجيحية والتي حسمت المباراة بفوز منتخب مدارس الطريق إلى القمة (٧-٦) لتتنفس مدارس الطريق الى القمة الصعداء.

وقد تم استقبال المنتخب بجو مليء بالحماس والافراح حيث تم رفع الاصوات بالاغاني الحماسية الرياضية معلنه لجميع من في المدرسة وخارجها فوز  منتخب مدارس الطريق إلى القمة، الذي يسعى الى نيل شرف الفوز بكأس الرسول الاعظم ، و بتشجيع ودعم من قبل رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / عبد الله الشيباني .

شاهد أيضاً

مدارس الطريق إلى القمة تحتفي بإنتهاء عامها الدراسي

الشبكة اليمنية لأخبار التعليم / غادة الشويع  ها هي مدارس الطريق إلى القمة تغلق أبواب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: