أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / من هي المرأة التي كانت سبباً في حصول يتيم الأب نور الدين الأغبري على المركز الأول في الثانوية؟
الاول في الثانوية على مستوى الجمهورية اليمنية

من هي المرأة التي كانت سبباً في حصول يتيم الأب نور الدين الأغبري على المركز الأول في الثانوية؟

شبكة أخبار التعليم / ربيع السيد

حقق الطالب نور الدين محمد الاغبري ( يتيم الأب )من ثانوية جمال عبد الناصر بصنعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بإحرازه المركز الاول على مستوى الجمهورية اليمنية في القسم العلمي، بمعدل 98.38% للعام الدراسي 2021/2020، موفياً وعده الذي قطعه لوالدته بأن يهديها فرحة العمر في نهاية العام الدراسي، حيث أهدى انجازه الثمين إلى والدته التي تعبت وناضلت لاجله .. اللهم أحفظ كل الامهات المناضلات .

والطالب نور الدين من أهالي محلة الحيفة قرية الحوريم عزلة الاغابرة مديرية حيفان محافظة تعز،

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد اعلنت أمس نتائج الثانوية العامة في اليمن بنسبة نجاح أكثر من 79 بالمئة . حيث بلغ   إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة بلغ ١٩١ الفا و ٨٧٩ طالبا وطالبة حضر الاختبار ١٧٩ ألفا و ٢٩٨ طالبا وطالبة وغاب عنها ١٢ ألفا  و ٥٨١ طالبا وطالبة ونجح ١٤١ ألفا و ٩٨٢ طالبا وطالبة فيما رسب في الاختبار ٣٧ ألفا و ٣١٦ طالب وطالبة .

مدير عام ثانوية جمال عبد الناصر الدكتور محمد القاسمي، هنأ بدوره  -على حسابه في تويتر – الطالب نور الدين محمد الاغبري احرازه المركز الاول، كما هنا جميع الطلاب من أوائل الثانوية على مستوى الجمهورية .

تابعونا على صفحتنا في الفيس بوك

http://shorturl.at/twCWZ

شاهد أيضاً

توزيع حقائب مدرسية لـ 150 طفل مصاب بالسرطان

شبكة اخبار التعليم / أنيسة محمد سالم أعتلت الفرحة وجوه 150 طفل من مرضى السرطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *