أخبار عاجلة

نائب وزير التربية والتعليم يشدد على التزام المدارس الأهلية بالرسوم المقرة العام الماضي ومنع اي زيادة 

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 
شدد الدكتور قاسم الحمران نائب وزير التربية والتعليم على ضرورة التزام المدارس الأهلية بالرسوم الدراسية المقرة للعام الماضي وعدم رفعها مطلقا .
جاء ذلك في اللقاء الموسع الذي عقد اليوم بديوان عام الوزارة وحضرة وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم الأستاذ عبدالله النعمي ورئيس المكتب الفني زياد الرفيق ومدير مكتب التربية بمحافظة صنعاء هادي عمار وممثلين عن المدارس الأهلية والخاصة بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء .
واكد نائب وزير التربية والتعليم أن قيام بعض المدارس الأهلية برفع رسومها الدراسية يعد مخالفة صريحة لتوجيهات الوزارة وعليها سرعة إعادة أي مبالغ زيادة عن الرسوم المقرة في العام الماضي او خصمها من الرسوم الدراسية المتبقية على الطلاب والطالبات
مؤكدا على أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاة المدارس التي لاتلتزم بهذه التوجيهات .
مشيرا ألى أهمية التزام مدارس التعليم الأهلي والخاص بالآليات والمعايير المقرة والعمل على تصحيح الإختلالات بما يضمن تطوير خدماتها التعليمية والتربوية … مثمنا جهود كل من التزم بالقرارات واللوائح والمعايير ويعمل على تجويد خدماتة التعليمية بشكل مستمر .
حضر الإجتماع علي الدولة مدير عام التعليم الأهلي والخاص ومدراء المناطق التعليمية في أمانة العاصمة

شاهد أيضاً

اللجنه الفنية للتطوير المدرسي  ببني الحارث تعقد اجتماعها الدوري بحضور قيادات من وزارة ومكتب التربية  بالأمانة ومنسق ال GIz 

مدير المنطقة يعقد اجتماعا استثنائيا للجنة المنظمة للفعالية الطلابية التى ستنطلق يوم غدا بمناسبة الذكرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *