أخبار عاجلة

نائب وزير التعليم العالي يُشيد ببرامج الدراسات العليا بجامعة الملكة أروى

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

أشاد الأستاذ الدكتور/ علي يحيى شرف الدين نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالتزام جامعة الملكة أروى بمعايير وشروط برامج الدراسات العليا وفقا لمعايير الإلتزام الأكاديمي، ومعايير الإعتماد والجودة.

واكد شرف الدين دعم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للمؤسسات التي تحقق أعلى درجات الإلتزام في أدائها، متمنياً للجامعة ومنتسبيها المزيد من العطاء المتميز.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للجنة تقييم برامج الدراسات العليا في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة الملكة أروى يومنا هذا الخميس الموافق 19 / 08 / 2021م، للإطلاع على برامج الدراسات العليا والتحقق من إلتزام الجامعة بكافة المتطلبات والإجراءات الكفيلة بتقديم البرامج على النحو الذي يلبي أهدافها، وفق معايير الإلتزام الأكاديمي، ومعايير الإعتماد والجودة.

وقد قامت اللجنة بفحص الوثائق، وزيارة المرافق، ومقابلة الكادرين الأكاديمي والإداري بكلية الدراسات العليا في الجامعة.. حيث قدّم الأستاذ الدكتور/ إسماعيل بدر الدين – عميد كلية الدراسات العليا، بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد الخياط – رئيس الجامعة، شرحاً وافياً لأعضاء اللجنة حول مسيرة الدراسات العليا في الجامعة منذ تأسيسها، مؤكداً حرص قيادة الجامعة وعمادتها وكادرها على أن يكون الأداء وفقاً للمعايير والأنظمة الضابطة لأدائها.

#جامعةالملكةأروى.. خطى ثابتة نحو المستقبل

 

شاهد أيضاً

هندسة الاتصالات بجامعة الملكة اروى

جامعة الملكة أروى : تخصص هندسة الاتصالات والشبكات.. إعداد كفاءات عالية لسوق العمل

تعليم أكاديمي متميز من خلال معامل تطبيقية حديثة بـإستخدام أحدث الأجهزة والوسائل التعليمية شبكة أخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *