أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / ورشة حول استراتيجية قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية بجامعة إب

ورشة حول استراتيجية قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية بجامعة إب

شبكة اخبار التعليم / إب

نظمّت كلية التربية ومركز التطوير وضمان الجودة بجامعة إب اليوم، ورشة إعداد استراتيجية قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات وتوصيف برنامج الماجستير بمشاركة 25 مختصاً.

وفي افتتاح الورشة أكد رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب، الحرص على تطوير وتجويد العملية التعليمية وفقاً لمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي.

ودعا كوادر كلية التربية إلى المساهمة الفاعلة في تدريب أعضاء هيئة التدريس بكليات ومراكز الجامعة على طرائق التدريس التي تمكّن كل عضو من إيصال المعلومات وفقاً للمهارات والطرائق التربوية الحديثة.

فيما أوضح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان أن قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات ركيزة أساسية لمواكبة التطور في هذا المجال.

بدوره أكد عميد كلية التربية الدكتور العزي العقاب أن إفتتاح برنامج الماجستير في تكنولوجيا التعليم والمعلومات يمثل إضافة نوعية لبرامج الدراسات العليا.

من جهته أشار عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور إبراهيم حيدرة، إلى أن الورشة تهدف لإعداد استراتيجية هذا القسم وتوصيف برنامج الماجستير وفقا لمعايير الجودة.

وقدّمت في الورشة ثلاث أوراق عمل، حول أهداف ورسالة ورؤية القسم والمنهجية العلمية لتوصيف برنامج الماجستير في تكنولوجيا التعليم والمعلومات.

حضر الورشة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي والخبير من جامعة صنعاء الدكتور هلال القباطي وعميد مركز الحاسوب الدكتور عادل الورافي ونائب عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور محمد القواس.

شاهد أيضاً

كلية الاسنان بجامعة ذمار

698 طالب وطالبة يتنافسون على 50 مقعدا في كلية طب الأسنان بجامعة ذمار

شبكة اخبار التعليم / ذمار   تفقد رئيس جامعة ذمار د/  طالب طاهر النهاري، ومعه نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: