أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس / وزير التربية يوجه بسرعة البت في التظلمات المقدمة من طلاب الثانوية

وزير التربية يوجه بسرعة البت في التظلمات المقدمة من طلاب الثانوية

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 
ترأس وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي اليوم اجتماعا ناقش اولويات وزارة التربية والتعليم ومجالات الدعم المقدم من المنظمات الدولية والمحلية للقطاع التربوي والتعليمي ، بالإضافة إلى مناقشة الإجراءات التي تم اتخاذها بخصوص التظلمات المقدمة من الطلاب والطالبات لنتائج اختبارات الشهادتين الأساسية والثانوية.
وفي الاجتماع الذي ضم كلا من وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه احمد النونو،و حسين عامر المدير التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي والوكيل المساعد عبداللطيف المؤيد، وزياد الرفيق رئيس المكتب الفني وعلي الدولة الوكيل المساعد لقطاع التعليم بالوزارة، والمهندس علي عباس مدير عام مكتب وزير التربية وحمود الاخرم مدير مشروع التغذية المدرسية تم مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية.
وقد أكد وزير التربية والتعليم على ضرورة تسخير كافة الموارد المالية المتاحة لضمان استمرار تقديم الخدمات التعليمية في جميع المؤسسات التعليمية، وتنفيذ اولويات وزارة التربية.
واستعرض وكيل قطاع المناهج والتوجيه الخطوات التي تم تنفيذها بخصوص اتمتة الاختبارات و آلية استقبال التظلمات المقدمة من الطلاب والطالبات في اختبارات الشهادتين الأساسية والثانوية والية استقبالها والرد عليها بما يكفل إنصاف الطلبة وتصحيح اي سلبيات إن وجدت.
ووجه وزير التربية والتعليم بسرعة البت في جميع التظلمات المقدمة من الطلبة و استكمال حوسبة الاختبارات.
حضر الاجتماع حسين الحمران مدير عام التوجيه التربوي ومجموعة من مدراء العموم المختصين.

شاهد أيضاً

وزير التربية يدشن معرض الرسوم الحرة بمناسبة اليوم العالمي للطفل بالأمانة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء دشن وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدر الدين الحوثي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: