أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعات / وزير التعليم العالي يطلع على سير أداء الجامعة الماليزية بإب

وزير التعليم العالي يطلع على سير أداء الجامعة الماليزية بإب

شبكة اخبار التعليم / إب

اطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب اليوم على سير أداء وأنشطة الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب.
واستمع الوزير حازب ومعه وكيلي الوزارة الدكتور غالب القانص والمحافظة يحيى القاسمي ومدير مؤسسة الشهداء محمد المساوى خلال زيارتهم لقاعات ومعامل التطبيق النظري والعملي، من رئيس مجلس أمناء الجامعة قاهرة الهلالي إلى إيضاح حول البنى التحتية التعليمية المتوفرة في الجامعة وأقسامها ومعاملها والتخصصات العلمية التي تضمها.
وأشاد الوزير حازب بالنجاحات التي حققتها الجامعة والتجهيزات والوسائل التعليمية الحديثة التي وفرتها منذ إنشائها .. مؤكداً أنه تم اعتماد الجامعة من قبل وزارة التعليم العالي منذ افتتاحها للاضطلاع بواجبها تجاه الطلاب والطالبات.
وأشاد بمبادرة الجامعة في تقديم مقاعد مجانية لأبناء الشهداء .. حاثاً الجامعات الأهلية على تخصيص مقاعد مجانية لأبناء الشهداء، نظير تضحيات ذويهم وآبائهم في الدفاع عن الوطن.
من جانبها أكدت رئيسة مجلس أمناء الجامعة الماليزية الهلالي، تقديم الجامعة مقاعد مجانية لأبناء الشهداء للدراسة في مختلف أقسام كلياتها للعام الدراسي الجاري بتكلفة 71 مليون ريال .. معتبرة ذلك أقل واجب تجاه أبناء من قدموا التضحيات الجسام للانتصار للوطن.
وأشارت إلى أن هذه المبادرة تترجم دعوة قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في ترسيخ قيم التراحم والتكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن.

شاهد أيضاً

ندوة بمناسبة المولد النبوي بالجامعة العربية

الجامعة العربية للعلوم والتقنية تنظم ندوة ايمانية بمناسبة المولد النبوي بحضور نائب وزير التعليم العالي

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآل بيته أفضل الصلاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *