أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / وزير التعليم الفني يكرم أوائل طلاب وطالبات كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية
وزير التعليم الفني يكرم أوائل طلاب كلية الآفاق

وزير التعليم الفني يكرم أوائل طلاب وطالبات كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية

الدكتور مجدي الصماط يدعو الطلاب والطالبات لإنطلاقة نحو الآفاق والجد والاجتهاد والمثابرة

المهرجان السنوي الثالث عشر لإستقبال طلاب المستوى الأول وتكريم الطلاب الاوائل في جميع التخصصات

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

تواصل كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية في صنعاء، مسيرة التميز والعطاء، حيث كانت قيادة الكلية وكادرها التعليمي على موعد مع المهرجان السنوي الثالث عشر لإستقبال طلاب المستوى الأول وتكريم الطلاب الاوائل في جميع التخصصات، برعاية كريمة من قبل الرجل الأول في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ غازي أحمد علي محسن .

المهرجان التكريمي الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، شهد قيام وزير التعليم الفني ومعه عميد كلية الآفاق الدكتور مجدي الصماط، بتكريم أوائل الطلاب في جميع المستويات والأفسام .

فقد بارك وزير التعليم الفني والتدريب المهني لكافة أوائل الطلاب والطالبات، على هذا التميز ، متمنيا لهم  دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية .

وشهد المهرجان الاحتفالي، كلمة لعميد كلية الآفاق الدكتور مجدي الصماط، الذي هنأ بدوره كافة الاوائل متمنيا لهم مزيداً من التفوق والنجاح في دراستهم وحياتهم العلمية والعملية ، مرحبا بأبنائه من الطلاب والطالبات المستجدين .

وشدد الدكتور مجدي الصماط، على ضرورة اكتساب المهارات والعمل التعاوني خلال العام الدراسي الجديد، من خلال العمل مع الزملاء والتفاعل مع الانشطة، لتكون نقطة مضيئة نعتز بها ونفتخر لخدمة هذا الوطن المعطاء .

وقال، لقد اعتادت كلية الآفاق على اقامة هذا المهرجان التكريمي المتواضع كل عام، من خلاله نسعى الى تكريم وتشجيع اوائل المستوى الثاني والثالث ، ونتمنى ان يكون هذا الاحتفال حافزا لجميع الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والمثابرة، ومن خلاله نسعى الى خلق روح المنافسة بين الطلاب، وزرع بذور المودة والاخاء بين الطلاب من خلال قيام الدفع السابقة باستقبال زملائهم من الطلاب المستجدين .

وحث عميد الكلية الدكتور مجدي الصماط، جميع ابنائه من الطلاب والطالبات إلى تدشين عامهم الدراسي بهمة عالية، وان يكون شعارهم هو انطلاقة نحو الآفاق . مقدما نصيحة قيمة الى الطلاب والطالبات وخاصة طلاب المستوى الاول، وحثهم على الجد والمثابرة ومتابعة الدروس اولا باول .

كما دعا طلاب المستويين الثاني والثالث الى المزيد من التحصيل والاهتمام، خاصة فيما يتعلق بالجانب التطبيقي والتدريبي في المستشفيات ومراكز التدريب المختلفة لانه يعتبر اهم معيار لتقييم اي خريج بعد تخرجه .

وعبر عميد كلية الآفاق الدكتور مجدي الصماط، عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور غازي أحمد علي محسن، على  حضوره  وتكريمه لأوائل الطلاب والطالبات وافتتاحه للمبنى الجديد، مثمنا دور قيادة الوزاره وجهودها في متابعة البكالوريوس التطبيقي الذي تم افتتاحه في التخصصات الادارية والتقنية .

وشكر عميد الكلية الهيئة الادارية وهيئة التدريس وكذلك للطلاب الاعزاء في المستويين الثاني والثالث على حسن الاعداد والتنظيم لهذا الحفل ،مثمنا اهتمامهم ايضا بالجوانب الادارية والاكاديمية بالكلية .

وألقيت كلمتان عن المكرمين وعن الدفعة الجديدة قدمتا الشكر والعرفان لكل من ساهم في إكسابهم معارف علمية ومهارات تطبيقية تمكنهم من الاعتماد علی الذات والالتحاق بسوق العمل .

شاهد أيضاً

وزارة التعليم الفني تدين قصف المعهد المهني بالبضاء

التعليم الفني تدين استهداف العدوان للمعهد المهني الصناعي في الصومعة بالبيضاء

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء أدانت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: