أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس / وقفة احتجاجية بمدرسة الشهيد يحيى المتوكل

وقفة احتجاجية بمدرسة الشهيد يحيى المتوكل

شبكة اخبار التعليم / سماهر الريدي

تحت شعار ” الحرية للأسرى” ؛ أقامت طالبات مدرسة الشهيد يحيى المتوكل اليوم ، وقفة احتجاجية ، تنديداً لما  قام به المرتزقة من جريمة شنعاء في حق الاسرى .
وقد استنكر  الكادر التربوي  وطالبات مدرسة الشهيد يحيى المتوكل  الجريمة الشنعاء التي أقدم عليها مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في جبهة الساحل الغربي من  إعدام (عشرة )  اسرى من الجيش واللجان الشعبية رمياً بالرصاص والذي يعتبر  تصرف همجي وعدواني يتنافى مع ابسط الحقوق والأخلاق والقيم الدينية والأنسانية

و أن هذه الجريمة دليل على وحشية واجرام هؤلاء المرتزقة و تمثل فضيحة مدويه لكل داعميهم ومشغليهم من الأمريكيين والسعودين والإمارتيين و تكرارها   دليل على عدوانيتهم  للانتقام من كل من يتحرك لمواجهة احتلالهم وإجرامهم .

وحملة المدرسة  قيادة المرتزقة في الساحل الغربي والدول الداعمة لهم كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية إزراء هذه الجريمة .

ودعت  المبعوث الاممي والامم المتحدة والمنظمات التابعة  لها في اليمن إلى ادانة هذه الجريمة والتحرك الجاد والفاعل وملاحقة مرتكبيها لمحاكمتهم واتخاذا الاجراءات اللازمة لحماية جميع الأسرى وحفظ حقوقهم .
كما دعت المدرسة  كل القوى السياسية والمنظمات المحلية وجميع القبائل اليمنية الابية إلى إدانه هذه الجريمة النكراء وفضح مرتكبيها وملاحقتهم بكل الوسائل حتى ينالوا جزائهم الرادع .

شاهد أيضاً

وزير التربية يدشن معرض الرسوم الحرة بمناسبة اليوم العالمي للطفل بالأمانة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء دشن وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدر الدين الحوثي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: