أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / وقفة احتجاجية لمكتب التعليم الفني بالحديدة تندد بالقرار الإمريكي بحق الشعب اليمني

وقفة احتجاجية لمكتب التعليم الفني بالحديدة تندد بالقرار الإمريكي بحق الشعب اليمني

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / الحديدة

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

واستنكر المشاركون في الوقفات استمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأكدوا الرفض القاطع للقرار الأمريكي .. مشددين على أهمية تعزيز الاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وأدواته.

واعتبروا أن أمريكا هي رأس الإرهاب العالمي لما تمارسه على الشعب اليمني وشعوب المنطقة من إرهاب وجرائم وانتهاكات يندى لها جبين الإنسانية.

وفي الوقفة أكد مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني حسن عبد الباري هديش أن القرار يأتي في سياق العدوان الأمريكي السعودي على اليمن .. داعيا إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها مدراء وعمداء المعاهد والمنشآت الفنية والمهنية العامة والخاصة بالمحافظة، الجرائم التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق المدنيين واستمرار احتجاز العدوان السفن النفطية.

وأكد البيان الرفض للتطبيع مع الكيان الصهيوني واستمرار الشعب اليمني في رفد الجبهات والصمود لمواجهة العدوان والوقوف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية العليا في المضي على طريق الحرية والعزة والكرامة.

وأشار إلى ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق المدنيين من الأطفال والنساء .. معتبراً ذلك إرهاباً أمريكياً مباشراً يؤكد مدى الانحطاط الأخلاقي الذي وصل إليه واليأس والفشل العسكري.

ودعا البيان كافة أبناء اليمن إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات ودعم محور المقاومة لمواجهة قوى الاستكبار.