أخبار عاجلة

وكيل وزارة التعليم العالي يطلع على التجهيزات في جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا

شبكة اخبار التعليم / ذمار

أطلع وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع التعليم الدكتور غالب القانص اليوم على مستوى التجهيزات من معامل ومختبرات ووسائل تعليمية في جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا.

وخلال الزيارة استمع الوكيل القانص من رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد النجحي إلى شرح عن مستوى التجهيزات التي تحتويها الجامعة من مختبرات طبية ومعامل حديثة ومتطورة.

وأشار رئيس مجلس الأمناء خلال الزيارة بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد السمهري والأمين العام الدكتور يحيى الوريث إلى أن الجامعة أدخلت عدد من التجهيزات الحديثة والنوعية خلال الآونة الأخيرة ضمن الجهود الهادفة إلى تعزيز معايير الكفاءة والجودة في العملية التعليمة.. مبينا أنه تم رفد مختبرات ومعامل كليات الطب والعلوم الصحية وطب الأسنان والعلوم الإدارية والإنسانية بعدد من الأجهزة الحديثة خلال هذا العام مثل معمل التشريح التفاعلي وزيادة عدد الأجهزة في معمل المحاكاة الفانتوم بكلية طب الأسنان أجهزة الحاسوب وتجهيز قسم المكتبة بالإضافة إلى المضي في المشاريع القائمة في مجال البنى التحتية واستكمال تجهيز مبنى كلية ومستشفى طب الأسنان الذي يحوي قاعات دراسية وعيادات ومعامل ومستشفى جامعة جينيس الجامعي وغيرها من المشاريع القائمة.

بدوره أشاد الوكيل القانص بحجم التجهيزات التي تحتويها الجامعة والتي تعكس الحرص على تحقيق أعلى معايير الجودة التعليمية وبما ينافس الجامعات المتقدمة.

وأشار إلى الدور الذي تضطلع به الجامعات في تدريب وتأهيل الشباب وبناء قدراتهم ليتمكنوا من الإسهام الفاعل في خدمة التنمية وتلبية احتياجات سوق العمل.

وكان الوكيل القانص طاف بأقسام الجامعة واطلع على التجهيزات في معمل التشريح التفاعلي ومعمل المحاكاة الفانتوم (الرؤوس الوهمية) ومعامل الحاسوب والمختبرات الأخرى واطلع على الإضافات الجديدة التي تم إضافتها في المختبرات والمعامل ضمن الاستعدادات الجارية لبدء العام الجامعي في مختلف كليات وأقسام الجامعة.

شاهد أيضاً

الاعتماد الأكاديمي يتسلّم طلب جامعة ذمار للاعتماد البرامجي لكلية الطب

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  تسلـّم مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة اليوم طلب جامعة ذمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *