أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / إنطلاق المسابقة العلمية بين الأقسام الطبية بكلية الآفاق

إنطلاق المسابقة العلمية بين الأقسام الطبية بكلية الآفاق

Spread the love

أخبار التعليم/ عصام الروحاني

انطلقت اليوم الإثنين الموافق 29/ 5/ 2023م في كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية، المسابقة العلمية بين الأقسام الطبية المستوى الأول، شملت المسابقة أسئلة علمية تم كتابتها من دكاترة المواد. وإذ خاض الطلاب غمار المنافسة فيما بينهم وتزودوا بالعلم وروح المعرفة ونالوا من المعلومات ما إن ينفعهم بالمضي قدما نحو ضالتهم المنشودة. وخلال المسابقة قام مسؤول الأنشطة الطلابية بالكلية أ/ عصام الروحاني باطلاع الطلاب على التعليمات والشروط المتعلقة بالمسابقة واهمية الالتزام والتقيد بها والالتزام بالوقت وتعليمات لجان التحكيم.

فيما حث نائب العميد للشؤون الأكاديمية د/ عادل خضري الطلاب على بذل مزيد من الجهود لخوض غمار المنافسة وتحقيق مراكز متقدمة. ولما لتلك الانشطة من اهمية لابراز القدرات والطاقات الكامنة لديهم وممارسة هواياتهم والانطلاق من خلالها الى آفاق اوسع لخوض المرحلة الثانية للمشاركة بمشروع المسابقة التنافسية العلمية و الثقافية الذي تنفذه إدارة الأنشطة بالكلية في مختلف المجالات متمنيا لهم النجاح في كافة مراحل المسابقة .

وقد جرت المسابقة في أجواء علمية ورائعة حيث انتهت بفوز قسم الصيدلة وقسم العمليات وقسم مساعد طبيب على نضرائهم من الأقسام كقسم التخدير وقسم المختبرات الطبية وقسم القبالة وقسم التمريض، بحيث تنتقل المسابقة العلمية إلى مرحلة قادمة يحسم فيها الفوز لقسم واحد بالكلية.

هذا وقد حضر المسابقة كلاً من:
د/ عادل خضري نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية ورئيس قسم المختبرات.
د/ رهيب السلماني رئيس قسم الصيدلة بالكلية.
د/ عبد الكريم التهامي رئيس قسم العمليات والتخدير.
د/ قائد الشومي نائب رئيس قسم المساعدين والتمريض.
د/ سهام الولي مدرسة مادة التشريح.
د/ أمة اللطيف مدرسة مادة الصحة العامة.
أ/ عصام الروحاني مسؤول الأنشطة الطلابية وأستاذ اللغة الإنجليزية بالكلية وجمع من طلاب وطالبات الكلية.