أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / جامعة الملكة أروى تُسجل حضور مميز في مؤتمر رؤساء الجامعات العربية – الروسية بالشارقة

جامعة الملكة أروى تُسجل حضور مميز في مؤتمر رؤساء الجامعات العربية – الروسية بالشارقة

Spread the love

أخبار التعليم/ المركز الإعلامي

* الدكتور غسان هاشم والأستاذة مريم محمد يؤكدان على أهمية المشاركة في تبادل الخبرات والمعرفة مع الجامعات العربية والروسية

* المشاركة تؤكد حرص الجامعة واهتمامها بالتعاون الأكاديمي والثقافي على المستوى العربي والدولي

 

سجلت جامعة الملكة أروى حضور مميز في مؤتمر رؤساء الجامعات العربية الروسية الذي يقام بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية في الشارقة، من خلال مشاركة الدكتور غسان علي محمد هاشم نائب رئيس الجامعة – الأمين العام، والمسجل العام للجامعة الأستاذة مريم محمد عبدالحكيم .

المؤتمر الذي يعقد خلال الفترة 30 مايو – 1يونيو؛ عقد أولى جلساته اليوم الأربعاء في رحاب جامعة الشارقة التي تستضيف المؤتمر على مدى ثلاثة أيام.

وتعد مشاركة الجامعة في هذا المؤتمر العلمي، خطوة هامه لتعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات بين الجامعات العربية والروسية في شتى مجالات التعليم والبحث العلمي، حيث يشارك في المؤتمر عدد كبير من رؤساء الجامعات والأكاديميين ورواد التعليم العالي العربي، وسيتم فيه مناقشة قضايا اكاديمية مهمة تتعلق بتعزيز التعاون الثقافي والأكاديمي والبحثي بين الجامعات العربية والروسية.

وقد عبرا  الدكتور نائب رئيس الجامعة  والمسجل العام،  عن اعتزازهما بتمثيل الجامعة في هذا المؤتمر، والذي سيُمكن الجامعة من توسيع دائرة تبادل الخبرات والمعرفة مع بقية الجامعات العربية والروسية المشاركة في المؤتمر.

وهي المشاركة التي تؤكد مدى التزام جامعة الملكة أروى واهتمامها بالتعاون الأكاديمي والثقافي على المستوى الدولي، وحرصها على تعزيز جوانب جودة التعليم العالي وتوسيع آفاق البحث العلمي للطلاب والباحثين وتوفير البيئة البحثية امامهم في مجالات متعددة مع عدد من جامعات العالم المختلفة.