أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الدكتور أحمد الشرجبي أستاذ التصميم الحضري بجامعة الملكة أروى عضواً في تحكيم المسابقة الدولية للمهندسين المعماريين
الدكتور/ أحمد غالب الشرجبي عضواً في لجنة تحكيم أكبر مسابقة دولية للمهندسين المعماريين (INSPIRE LI)

الدكتور أحمد الشرجبي أستاذ التصميم الحضري بجامعة الملكة أروى عضواً في تحكيم المسابقة الدولية للمهندسين المعماريين

Spread the love

الجامعة تُبارك للدكتور الشرجبي هذه الثقة وتحث كادرها على المزيد من النجاحات و السير بخطى ثابته نحو المستقبل

أخبار التعليم/ صنعاء

في انجاز جديد يضاف إلى انجازات جامعة الملكة أروى وكادرها المتميز؛أختارت لجنة تحكيم المسابقة الدولية لطلاب الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي (INSPIRELI )، الدكتور أحمد غالب الشرجبي أستاذ التصميم الحضري وإعادة الاعمار بكلية الهندسة بجامعة الملكة أروى، ضمن 914 عضوا ينتمون إلى 126 دولة حول العالم، ضمن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية لطلاب الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي (INSPIRELI ).

وفي هذه المناسبة الهامة؛ تتقدم قيادة جامعة الملكة أروى وجميع منتسبيها بأطيب التهاني والتبريكات للدكتور أحمد غالب الشرجبي، على هذه الثقة الممنوحة له والذي يعد اختياره في هذه اللجنة دليلاً قويًا على خبرته الكبيرة واعترافًا بمساهماته المتميزة في مجال الهندسة المعمارية والتصميم.

وأضافت الجامعة (لايسعنا في الأخير الا ان نشكر كل من يمثل الجامعة خير تمثيل في الصروح والمحافل المحلية والدولية، كما نتمنى من الله تعالى للجميع ولكل منتسبي الجامعه المزيد من الانجازات والنجاحات و السير بخطى ثابته نحو المستقبل.

وندعو الى إقامة المزيد من المشاركات والفعاليات التي من شأنها ان تعكس الصورة الإيجابية عن الجامعات اليمنية والتعليم العالي في الجمهورية اليمنية).

الجدير بالذكر؛فإن الدكتور لطف محمد شرف الدين الرحبي عميد كلية العلوم الطبية – جامعة الملكة أروى؛ كان قد حصل شهر مارس الماضي،  على عضوية لجنة التدريب والبرامج للأمانة العامة للمجلس العربي للاختصصات الصحية (البورد العربي) وذلك في الانتخابات التي اجراها المجلس العلمي في الأمانة العامه للبورد العربي تخصص جراحة الفم وجراحة الفكين والتي تم التصويت عليها يوم الخميس الموافق 02-03-2023م في المملكة الاردنية الهاشمية.