أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية التكنولوجيا الحديثة بصنعاء تدشن الأسبوع العلمي لمناقشة بحوث ومشاريع التخرج للطلاب
تدشين مناقشة مشاريع التخرج لطلاب كلية التكنولوجيا الحديثة

كلية التكنولوجيا الحديثة بصنعاء تدشن الأسبوع العلمي لمناقشة بحوث ومشاريع التخرج للطلاب

Spread the love

المناقشة بحضور الدكتور خالد المساجدي.. والأبحاث تناولت مدى إنتشار فيروس الكبد والسل الرئوي بمستشفيات الأمانة

لجنة المناقشة  تشيد بالأبحاث التي قدمها الطلبة وكفاءتهم البحثية في الرد على أسئلة واستفسار  اللجنة

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

برعاية  كريمة من عمادة كلية التكنولوجيا الحديثة بصنعاء، تقيم الأقسام (الطبية – الهندسية -التطبيقية) الأسبوع العلمي لمناقشة بحوث ومشاريع التخرج للعام الدراسي 1443ه / 2021 – 2022م.

فقد أنطلقت يومنا هذا الأربعاء 4 ربيع الأول 1444ه / الموافق 28/ 9/ 2022م ، عملية مناقشة بحوث قسم التمريض، حيث جرى اليوم مناقشة مجموعتين من بحوث الطلبة الأول بعنوان (مدى انتشار فيروس الكبد الوبائي(A) لدى الأطفال بمستشفيات أمانة العاصمة)، والثاني بعنوان( مدى انتشار مرض السل الرئوي بمستشفيات أمانة العاصمة – الأسباب – طرق الوقاية والعلاج)، وذلك بحضور المشرفة على البحثين د. دلال المقطري ولجنة المناقشة د. عامر جبران المناقش الخارجي، د. محمد سنان المناقش الداخلي، وبحضور د. خالد المساجدي نائب العميد للشؤون الأكاديمية، حيث قام الطلبة بعرض أبحاثهم أمام اللجنة بشكل ممتاز، وتمت مناقشتهم من قبل اللجنة، وتم قبول الأبحاث من قبل لجنة المناقشة.

وأشادت لجنة المناقشة بالأبحاث التي قدمها الطلبة وقدرتهم وكفاءتهم البحثية في الرد على أسئلة واستفسار لجنة المناقشة، مقدمين شكرهم لمشرفة الأبحاث د. دلال المقطري على جهودها الطيبة في توجيه الطلبة لإعداد الأبحاث وتميزهم، مقدرين جهود كلية التكنولوجيا الحديثة في إعداد وتأهيل الطلبة واكسابهم المهارات والقدرات التي تؤهلهم لسوق العمل.