أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عام / ثانوية الشهيد الصماد بإب تكرم أوائل الجمهورية بالمحافظة

ثانوية الشهيد الصماد بإب تكرم أوائل الجمهورية بالمحافظة

Spread the love
شبكة اخبار التعليم / إب 

نظمت ثانوية الشهيد الرئيس صالح الصماد للمتفوقين بمحافظة إب اليوم، حفلا تكريما لطلابها أوائل الجمهورية والمحافظة للعام الدراسي ١٤٤٣ – ١٤٤٤ه‍.وفي الحفل أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى، أهمية تكريم المتفوقين من الدفعة الأولى من مدرسة الصماد التي استطاعت أن تحصد مقاعد في صفوف أوائل الجمهورية.

وأشاد بدور إدارة ومعلمي المدرسة في تحقيق هذه النتائج المتميزة وكذا اهتمام مكتب التربية ووزارة التربية بهذه المدرسة النموذجية.

من جانبه أشاد نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد المتوكل، بمستوى النجاح الذي حققه طلاب ثانوية الصماد والذي كان ثمرة لجهود إدارة المدرسة .. منوها بصمود التربويين ودورهم في إفشال مخططات العدوان لاستهداف التعليم.

فيما أعرب مستشار المحافظة الدكتور عبد الغني معزب، عن الاعتزاز بالطلاب والطالبات الذين حققوا المراكز الأولى في الثانوية العامة، حاثا على بذل المزيد من الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي.

بدوره أشاد مدير ثانوية الشهيد الصماد للمتفوقين الدكتور فيصل راجح، باهتمام ودعم وزارة التربية والتعليم وقيادة المحافظة للمدرسة التي حقق اثنان من طلابها نسبة نجاح عالية ضمن أوائل الجمهورية و15 آخرين من أوائل المحافظة.

تخلل الحفل الذي حضره رؤساء الشعب في مكتب التربية كلمات وفقرات شعرية، تكريم الأوائل بالشهادات والدروع.