أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عام / مدرسة الشهيد يحيى المتوكل تحتفي بسيدة نساء العالمين.. وسط إشادات الضيوف

مدرسة الشهيد يحيى المتوكل تحتفي بسيدة نساء العالمين.. وسط إشادات الضيوف

Spread the love

الاستاذة أريج الصارم المسؤولة التربوية : نُحيي إدارة المدرسة على تقديم فعالية تليق بعظمة الزهراء

الأستاذة أمينة القاضيي مديرة المدرسة : فاطمة الزهراء  النموذج الأرقى للمرأة المسلمة عبر الأزمان

سماهر الريدي  رئيس مجموعة الإعلام: الشكر لمن وضع بصمته  للوصول إلى  هذه الاحتفائية المميزة

برنامج إحتفائي ر ائع  ينال إستحسان وإعجاب الضيوف.. صنعته طالبات مدرسة  الشهيد يحيى المتوكل

بيان الوقفة يؤكد  على  الاقتداء بنهج الزهراء لما  يكفل تحصين المرأة من الانجرار وراء التبعية العمياء

شبكة اخبار التعليم / فاطمة شرف

برعاية كريمة من مديرة مدرسة الشهيد يحيى المتوكل الأستاذه /أمينة القاضي، وتحت شعار “الزهراء قدوتنا”،  نظمت جماعة الإعلام في المدرسة  اليوم الاحد، فعالية تربوية مميزة احياءً لمولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام .

حضر الفعالية  أ/ رويدا عقلان موجه الوسائل بمكتب التربية بالأمانة و أ/ عاتقة ابو طالب تعليم الفتاة المنطقة التعليمية بني الحارث و  أ/ فايزة أحمد مثقفة المطار و أ/ آلطاف السوسوة الموجه المالي بالمنطقة التعليمية أ/ نجود النجدي ثقافية المدرسة  و أ/ أريج الصارم مندوبة حي المطار الجانب التربوي.

كلمة الضيوف.. إشادة  بالإدارة ونصيحة للإقتداء بالزهراء

وشهدت الفعالية،القاء عدد من الكلمات القيمة والهادفة، حيث القت أ/ أريج الصارم المسؤولة التربوية  بحي المطار ،  شكرت من خلالها ادارة مدرسة  يحيى المتوكل على البرنامج المتميز الذي اقامته طالبات المدرسة  مشيدة بالفقرات الرائعة والهادفة التي نالت استحسان الجميع، و تطرقت فيها إلى مناقب الزهراء ومحاسنها وحثت الطالبات  بالسير على نهجها .

كلمة قيمة لمديرة المدرسة أمينة القاضي

من جانبها القت وكيلة المدرسة أ/سميرة صدقي كلمة نيابة عن مديرة المدرسة أ/ أمينة القاضي ،رحبت في مستهلها بالضيوف، وقد تطرقت إلى جانب من حياة الزهراء وصفاتها عليها السلام التي كرست النموذج الأمثل لجميع نساء المسلمين ، مسلطة الضوء  على فضائلها في العلم والجهاد والصبر والطهر والعفاف .

وأكدت بأن الاسلام جاء ليكرّم المرأة ويرفع من شأنها، وحثت جميع الطالبات الإقتداء بسيدة نساء العالمين ..مشيرةً  بأن الزهراء عليها السلام كانت وستظل النموذج الأرقى للمرأة المسلمة عبر الأزمان.

برنامج إحتفائي مميز

تخللت الفعالية الكثير من الفقرات المميزة والتي بدات بأيآت من الذكر الحكيم والحديث الشريف ثم الحكمة و الشعر وفقرة زهرات مدرسة المتوكل وفقرة الاستكش التي جسدت في مجملها أهمية إحياء ذكرى مولد الزهراء لتوسيع المعرفة والاطلاع على سيرتها الطاهرة وغيرها من النساء المؤمنات واختتمت الفعالية بالدعاء  .

الوقفة الإحتجاجية

وفي الختام نفذة المدرسة وقفة طلابية  ألقت بيانها  أ/سماهر الريدي  رئيسة مجموعة الاعلام بالمدرسة، والذي شدد  على أهمية التمسك بالهوية الإيمانية التي يتميز بها الشعب اليمني  لإفشال مؤامرات ومخططات الأعداء لاستهداف المجتمعات المسلمة .. مؤكدا على  أن الاقتداء بنهج الزهراء عليها السلام ، يكفل تحصين المرأة من الانجرار وراء التبعية العمياء والانحطاط الذي يعيشه الغرب.

الشكر لمن صنع النجاح والتميز

وعبرت الأستاذة سماهر الريدي  رئيسة جماعة الاعلام  بالمدرسة، عن بالغ شكرها وتقديرها لكل من وضع بصمته للوصول إلى هذه الفعالية الإحتفائية المميزة، على رأسهم مديرة المدرسة أ/ أمينة القاضي ووكيلة المدرسة أ/سميرة صدقي ووكيلة المدرسة أ/ هدى الأنسي ووكيل المدرسة أ/محمد العذري وكذلك جماعة الإعلام ورئيستها أ/سماهر الريدي ومسؤلات الإعلام المبدعات أ/صفاء العواضي أ/مروة الشامي، وكذلك طالبات جماعة معمل العلوم ورئيستها أ/عبير المحويتي وايضا طالبات جماعة الكشافة ورئيستها أ/نبيلة الارحبي والشكر للمعلمات والكادر ونخص بالشكر أ/رؤوفة المهدي أ/عبير البحر أ/منى البهلولي  وجميع العاملين بالمدرسة .