أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / تكريم أوائل الجمهورية في التعليم الفني بتعز

تكريم أوائل الجمهورية في التعليم الفني بتعز

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / تعز 
برعاية من عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي ومحافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش ،   تم تكريم 12 طالباً وطالبة من أوائل الجمهورية للعام 1443ھ -1444ھ في التعليم الفني تحت شعار “تمسكنا بهويتنا الايمانية سر صمودنا وتميزنا”.

وفي حفل التكريم أشار عضو السياسي الأعلى السامعي بتميز طلاب وطالبات تعز في جميع مراحل التعليم، خاصة التعليم التقني والفني.

وبارك للأوائل تفوقهم بالمراكز المتقدمة في التعليم الفني، وقال ليس بغريب على أبناء تعز وإب التفوق وإجادة أعمالهم المهنية وغيرها من المهن، من منطلق حرصهم على المثابرة والاجتهاد في دراستهم وتحصيلهم العلمي، وسيتم تثبيت الأوائل معلمين في المعاهد بتعز”.

بدوره هنأ محافظ تعز المتفوقين من أبناء المحافظة على حصد مراكز متقدمة في التعليم الفني، مشيداً بجهود الطلاب الأوائل والمعلمين وأسرهم ودورهم في تشجيع الطلاب والطالبات وتحفيزهم على التفوق ونيل مراكز متقدمة.

ووجه الإدارة العامة للمعهد التقني الصناعي باستيعاب المتفوقين في المعهد، معلنا مساعدة نقدية لجميع الأوائل تقديراً لجهودهم ومثابرتهم في التحصيل العلمي المهني والفني. وقال المحافظ صلاح بجاش” أي مبدع في أي مجال سيتم تكريمه وإعانته على كلما ما يمكنّه من تجاوز التحديات التي تواجهه”، معبراً عن الأمل في أن يكون المتفوقين عند مستوى تفوقهم للإسهام في عملية التنمية.

وفي التكريم، أشار عميد المعهد التقني الصناعي منصور علي مانع إلى النجاحات التي يحققها المعهد بمثابرة وإصرار الطلاب والطالبات وحرصهم على التميز والتفوق.

وأوضح أن دفع كثيرة قد تخرجت من المعهد وتم تكريم المتميزين منهم، حاثاً الأوائل على مواصلة مشوارهم في التألق والتطوير والابتكار في مجالات عملهم المستقبلية