أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / وزير التعليم العالي يشيد بالعملية التعليمية بالجامعة الإماراتية

وزير التعليم العالي يشيد بالعملية التعليمية بالجامعة الإماراتية

Spread the love
الدكتور نجيب الكميم يؤكد بأن الجامعة ستمضي قدماً في تحقيق الخطة الإستراتيجية وتطويرها

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء 

اطلع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ حسين حازب على سير الأداء التعليمي والأكاديمي بالجامعة الاماراتية الدولية .

واستمع الوزير من رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم الى ايضاح حول اوضاع الجامعة التعليمية والاكاديمية وسير الاداء فيها.

وأكد معالي الوزير الحرص على المضي في خارطة الطريق التي بدأتها الوزارة للرفع من كفاءة الجامعة وغيرها من الجامعات اليمنية في الجانب العلمي والبحثي والمؤسسي وفقا للقانون

كما اطلع معالي الوزير على النظام المكتبي بمكتبة الجامعة وكيفية استفادة الطلاب منها ..مستمعا من مسؤلي المكتبة عن اخر الاصدارات من الكتب والابحاث العلمية التي تعزز بها الجامعة كافة التخصصات العلمية فيها وسبل تسهيل الحصول على المعلومات للطلاب الدارسين بالجامعة .

وأشاد بالجهود التي بذلتها قيادة الجامعة في تحسين وتطوير الأداء الأكاديمي والعلمي والبحثي والإداري والذي تشهده الجامعة يوماً بعد يوم وفق خطتها الاستراتيجية وبقيادة رئيس الجامعة الدكتور الكميم الذي اسهم في اعداد وتدشين خطتها الاستراتيجية وتحقيق عدد من الانجازات التي نهضت بمستواها التعليمي والاكاديمي وجعلتها في مقدمة الجامعات اليمنية.

من جانبه أكد رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم أن الجامعة ستمضي قدماً في تحقيق الخطة الإستراتيجية وتطويرها،، وتحقيق رؤيتها ورسالتها.

رافقه خلال الزيارة مستشار الوزارة محمود الصلوي ورئيس المكتب الفني أحمد الأحصب ومدير الادارة التعليمية بالحراسة القضائية محمد الوادعي .