أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الآفاق تحتفي بقدوم شهر رمضان المبارك

كلية الآفاق تحتفي بقدوم شهر رمضان المبارك

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 

بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك؛ أقام طلاب قسم المختبرات بكلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية المستوى الأول و الثاني ،يوم الخميس فعالية صباحية .

بدأت الفعالية  بآيات من الذكر الحكيم جاءت على لسان الطالب أسامة الهاملي تلا ذلك الوقوف للنشيد الوطني.

وقد تخلل الفعالية العديد من الفقرات الممتعة والأفكار الملهمة كالمسابقات الترفيهية والثقافية وغيرها من الفقرات التي نالت استحسان الجميع.

من جانبه ألقى الدكتور/ مجدي علي الصماط، عميد كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية كلمة شكر فيها طلاب قسم المختبرات الطبية المستوى الأول و الثاني , كما خص بالشكر د/ انتصار الزباع أمينة معمل قسم المختبرات الطبية لعملها الدؤوب وجهدها الحثيث في السعي بالرقي للعملية التعليمية وتنشيط الطلاب بالكلية.
وأردف الصماط بتشجيعه لمثل هذه الفعاليات والأنشطة التي يكون لها أثراً ملموساً ينعكس على الطلاب خلال مرحلة دراستهم واثناء على هذه الفعالية التي جاءت بمناسبة قدوم شهر الخير والبركة والإحسان على وجه الخصوص.

عقب ذلك ألقى نائب العميد للشؤون الأكاديمية ورئيس قسم المختبرات الدكتور/ عادل خضري كلمة عبر فيها عن شكره لقسم المختبرات الطبية لتفاعلهم وترتيبهم لمثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تكسر الروتين الرتيب. وتحدث خضري بدوره عن فضل شهر رمضان المبارك قائلا أننا نحمد الله سبحانه وتعالى على أن جعل لنا شهراً من بين شهور السنة يرجع فيه المرء إلى ربه ويصلح ما أفسدته نفسه وأن نسعى لئن نظفر بمغفرة من الله وأجر عظيم.

وفي لفتة كريمة من عمادة الكلية كرم د/ عادل خضري نائب العميد طلاب قسم المختبرات الطبية الحاصلين على المراتب الأولى في الترم الأول من العام الدراسي 2022 – 2023م بشهائد الشكر والتقدير وجل الاحترام. وأضاف خضري ناصحاً سائر الطلاب بالسير قدماً بغية تحقيق الأهداف المنشودة لكل الطلاب والطالبات.

اختتمت الفعالية بشكر وامتنان طلاب المختبرات الطبية لعمادة الكلية وإدارة الأنشطة الطلابية بها لوضع التسهيلات وتهيئة الأجواء الملائمة لعمل مثل هذه الفعاليات والأنشطة.

حضر الفعالية كلا من:
د/ مجدي علي الصماط عميد الكلية
د/ عادل خضري نائب العميد للشؤون الأكاديمية.
د/ سمر المغربي نائب العميد لشؤون الطلاب.
د/ انتصار الزباع أمينة معمل المختبرات الطبية.
د/ رهيب الصبري رئيس قسم الصيدلة بالكلية.
د/ نجود العصيمي رئيس قسم الحاسوب.
د/ خواطر الفقيه رئيس قسم القبالة والتوليد.
د/ أحمد عباد مسؤول التدريب الميداني بالكلية.
أ/ عصام الروحاني مسؤول الأنشطة بالكلية.
أ/ عبد المجيد العاطفي مسؤول نظم المعلومات بالكلية.
أ/ محمد السليماني مهندس الصيانة بالكلية.
أ/ غفران البتول رئيس الكنترول
وجميع موظفي الكلية وبعض من أعضاء هيئة التدريس.