أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / تحية من مدرسة القدوة الأهلية إلى الوزير اللبناني الحر جورج قرداحي
فعالية تضامنية بمدرسة القدوة مع وزير الاعلام اللبناني

تحية من مدرسة القدوة الأهلية إلى الوزير اللبناني الحر جورج قرداحي

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

تتواصل حملات التضامن في اليمن والوطن العربي مع الإعلامي ووزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي، ضد الحملات التحريضية ضده، بعد وصفه الحرب على اليمن بالعبثية .

فقد أقام طلاب مدرسة  القدوة بمديرية بني الحارث بصنعاء، فعالية تضامنية مع الإعلامي اللبناني الحر جورج قرداحي برعاية المنطقة التعليمية، وذلك تحت شعار (نعم جورج حرب اليمن عبثية).

الفعالية الأكثر من رائعة، حيت الاعلامي اللبناني على مواقفه النبيلة بوجه العدوان. وكغيرهِ من مواقفِ أحرارِ العالمِ تجاهَ الحربِ على اليمن ، رفع فيها الطلاب الصغار  صورا تحمل الاعلام اليمنية واللبنانية .

وأشادت بثبات الاعلامي والوزير اللبناني المسيحي جورج قرداحي، ورفضه تقديم أي اعتذار .

وشددت الفعالية الطلابية على أنه من حق أي إنسان في العالم أن يُعبّر عن رأيه”، مشيرين إلى أن “الحرب على اليمن هي حرب عبثية فعلاً كما قال الوزير والاعلامي الحر “.

إنها فعالية تضامنية مع صاحب الموقف الحر الشريف الاستاذ/جورج قرداحي.وزير الاعلام اللبناني والإعلامي المخضرم. والذي اتخذ موقفه العربي والاعلامي والاخلاقي والوطني.ووصف العدوان على حقيقته✌️…فتحيةٌ يمنيةٌ منا إلى وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي الذي صدع بالحق في زمن الاستبداد والقمع والترهيب الفكري وتكميم الافواه ..تكلم حين سكتت عن ذلك أمم النفاق المشتركة بإثم سفك الدم اليمني منذ سبع سنين ،،،✌️
وقد تنوعت الفقرات مبتدئة بالقرآن الكريم والحديث الشريف ثم توالت الفقرات من شعر وكلمات وزوامل.

وكان من أهداف الفعالية إلى جانب الشكر والتقدير .. التوضيح لأبنائنا الطلاب الموقف الحر الشجاع والتأسي بقول كلمة الحق ولو تكالبت ممالك الشر والعدوان علينا فسيبقى الحق منتصرا صامدا قويا أمام الظلم والارتهان $$
هي قصة تروى إلى كل الورى ..يمنٌ تعانق في العلا لبنانا🇾🇪 🇱🇧