أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / تدشين الفصل الدراسي الثاني بمدارس الجيل الواعد و البردوني و رحاب العلم والمدرسة الوطنية الحديثة

تدشين الفصل الدراسي الثاني بمدارس الجيل الواعد و البردوني و رحاب العلم والمدرسة الوطنية الحديثة

Spread the love

شبكة اخبار التعليم /  حنان البرطي
دشنت مدارس الجيل الواعد الأهلية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ .
حيث  كان هذا اليوم مليئ بالنشاط والحماس من قبل الكادر الإداري والتربوي وقد تم توزيع النتائج للطلاب .

كما قامن مربيات الصفوف الأولية بعمل زفة للطلاب الاوائل داخل وخارج المبني ، وكل الشكر والتقدير للكادر التربوي على الجهود المبذولة لتحقيق الرساله التربوية لمدارس الجيل الواعد الأهلية.

و في أول يوم دراسي للفصل الدراسي الثاني 2021-2022 استقبلت  المدرسة الوطنية الحديثة ابنائها الطلاب بأجمل استقبال .

 

حيث بدأ ببرنامج إذاعي  ترفيهي الملئ بالمسابقات والجوائز والفقرات الترفيهية ثم لأجمل اللوحات الفنية والرائعة التي تم تجهيزها لنجوم الوطنية حيث ابدعت كل مربية ورائدة في تجهيز استقبال طلابها في فصولهم ليبدؤا يومهم بكل تفاؤل .

هذا و قد أقام رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أيوب الحائر بزيارة لجميع الفصول ترحيبا بابناءه والبدء بكل جد واجتهاد

أ/ زينب العريقي 

 

وتحت شعار “معا للعودة الى المدرسة”
انطلق طلاب و طالبات  مدارس رحاب العلم الاهلية… في صباح اليوم السبت 2021/12/11م الى مدارسهم بكل جد وهمة عالية.. و رغم برودة الطقس الا ان ذلك لم يمنعهم من عدم الذهاب الى مدارسهم فقد انطلقو وهم يحملون حقائبهم استعدادا لاكمال المشوار الدراسي لهذا العام ونحن في نصفه الثاني.
ونحن هنا بدورنا نبعث رسالة الى معلمينا ومعلماتنا الافاضل نقول في فحواها.. جددوا نواياكم واقبلوا بكل بهجة وشوق ولهفة.. فهناك من ينتظركم بكل شوق وامل يتجدد .. فأنتم امالهم واحلامهم الكبيرة..

أ / حنان حميد

فيما دشنت  صباح اليوم   السبت ، مدارس البردوني الأهلية  الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022 بجد وعزيمة ونشاط واجواء حماسيه وطقس بارد
وقد بدأ  بأذاعه صباحية كانت فقراتها القرآن الكريم والحديث الشريف وكلمة الصباح وشعر
وقد رحبت مديرة المدرسه الاستاذة /فيروز محمد الصوفي بالتلاميذ وحثتهم على الجد والاجتهاد في الفصل الدراسي ، متأمله من المولى عزوجل ان يجعله فصلا دراسيا” مثمرا بالتحصيل العلمي .

أ / وفاء جبهان