أخبار عاجلة
الرئيسية / محو الامية و تعليم الكبار / زيارات ميدانية لإدارات محو الأمية بمحافظة ريمة

زيارات ميدانية لإدارات محو الأمية بمحافظة ريمة

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتصحيح الاختلالات الإدارية والمتابعه الميدانيه للقوى العامله بالميدان .

قام صباح اليوم الأستاذ عبدالباسط الفقيه نائب مدير عام الموارد البشرية بديوان عام الجهاز بزيارة لإدارة بلاد الطعام لمحو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة ريمة .
وكان في استقباله الأستاذ ناصر إسماعيل مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة ريمة والاخ مدير الإدارة وناقش معهما سير العمل في الإداره وفصول ومراكز محو بالمديريةومدى الإنضباط للكادر الوظيفي من معلمات وموجهات ودارسات في فصول محو الأمية وتعليم الكبار ،إضافة الى المعوقات التي تواجه سير عمل الإدارة.

وفي مساء اليوم نفسة قام الأستاذ عبدالباسط الفقيه نائب مدير عام الموارد البشرية بزيارة لمديرية بني الضبيبي لمحو الأمية وتعليم الكبار وكان في إستقباله مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بالمديرية الأستاذ عبدة الحسني .
وخلال زيارتة أطلع على سير العمل في الإدارة ومدى الإنضباط للكادر الوظيفي من معلمات وموجهات ودارسات إضافة الى المعوقات التي تواجه سير العمل في الإداره .
كما تم زيارة مركزي البسام و الظهرة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالمديرية..
رافقه في زيارته الأستاذ الأستاذ ناصر إسماعيل مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة ريمة.

وتأتي هذه الزيارات الميدانية لمتابعه القوى العاملة في الميدان ومعالجة الإختلالات الإدارية وعمل إحصاءات وقاعدة بيانات سليمه وصحيحة تعمل على إصلاح الإختلالات الإدارية .