أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / شبكة أخبار التعليم تكرم مديرة مدارس انهار المعارف بـ “شهادة تميز”
تكريم مديرة مدارس انهار المعارف

شبكة أخبار التعليم تكرم مديرة مدارس انهار المعارف بـ “شهادة تميز”

Spread the love

المدير الناجح هو من يمتلك عدة صفات مهمة تجعله قياديا تربويا وإداريا ناجحا . فوراء كل مدرسة ناجحة مدير ناجح … ووراء كل مدرسة فاشلة إدارة ضعيفة .

الأستاذة  سمية المرتضى  مديرة مدارس  أنهار المعارف، نموذج لتلك الإدارة الناجحة، حيث كانت  اليوم على موعد مع الفرحة والبهجة، من خلال تسلمها (شهادة تميز )، من الشبكة اليمنية لأخبار التعليم . وهي شهادة شكر وتقدير لكل الأنشطة المتميزة التي اقامتها  مدارس  أنهار المعارف  خلال العام الدراسي 2021 – 2022م، والتي تفاعلت من خلالها ادارة المدرسة مع المناسبات الدينية والوطنية، وغيرها من الأنشطة الاخرى التي اهتمت بالمواهب الابداعية والانشطة العلمية والثقافية والرياضية، والتي حظيت بمواكبة من قبل شبكة أخبار التعليم بجميع الفنون الصحفية، وحازت على نسبة زيارات مميزة  من متابعي الشبكة الاخبارية .

تكريم مديرة مدارس انهار المعارف

 

لقد ادركت ادارة المدرسة منذ وقت مبكر بأن النشاط المدرسي يُشكل عنصر مكمل للمنهج الدراسي بمفهومه الواسع، وبدون الاهتمام به لا تكتمل العملية التربوية، فالأنشطة المدرسية تلعب دور مهم في كشف الميول والمواهب والقدرات لدى الطلاب، لهذا كانت قصة تكريم مدارس أنهار المعارف من قبل الشبكة اليمنية لأخبار التعليم .

تكريم مديرة مدارس انهار المعارف

في هذه المناسبة الجميلة،نهدي مديرة مدارس  أنهار المعارف  هذا التكريم البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه و دَلالاتِه، فهو عُربونُ وفاءٍ وتعاون بين الشبكة اليمنية لأخبار التعليم ومدارس أنهار المعارف، متمنين للأستاذة سمية المرتضى مزيدا  من التميز والعطاء في ميدان الشرف، ميدان التربية والتعليم .