أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس سما اليمن الدولية تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
مدارس سما اليمن الدولية

مدارس سما اليمن الدولية تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

Spread the love

شبكة اخبار التعليم/ دعاء الموجاني

نظمت مدارس سما اليمن الدولية بصنعاء، فعالية مركزية احتفاءً  بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم .

وفي الحفل الذي حضره كلا من أ/فضل الكهالي و أ/داوود الأشرم و أ/منير الفهيدي وأ/فاطمة حسين قاسم دغمة وأ/صباح احمد باشا ممثلين عن مكتب التربية والتعليم بمديرية السبعين وابوشهيد الكرشمي اجتماعي مثلث بيت بوس، فقد احتفت المدارس  اليوم بذكرى مولد سيد الخلق محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم و التي تعتبر ذكرى ميلاده علامة فارقة في تاريخ البشرية جمعا وحرصت ادارة مدارس سما اليمن على الاحتفاء بهذة المناسبة لما لها من اهمية بالغة في غرس حب رسول الله في قلوب الاجيال وتعريفهم بمبادئ واخلاق وقيم رسول الله والسير على نهجه كجزء من الرسالة التعليمية لمدارس سما اليمن .
وقد  القيت عدد من الكلمات عبرت عن عظمة مناسبة المولد النبوي الشريف وماجاء به رسول الانسانية من رسالة ربانية اخرجت الناس من الظلمات النور وتناولت الكلمات جوانب من سيرة المصطفى عليه السلام ومامثلته سنته النبويه من مبادئ وقيم سامية .
وثمنت الكلمات جهود ادارة مدارس سما اليمن على تنظيم الفعالية التي هي جزء من الانشطة المختلفة المصاحبة للعملية التعليمية في المدرسة .
كم قدمت عديد من طالبات المدرسة مشاركات متنوعة تناولت جميعها جوانب مضيئة من هدي الرسول الاعظم ودلالة الاحتفال بمولده وماتمثله من مناسبة عظيمة لدى ابناء اليمن احفاد الانصار الاوس والخزرج .
وتخلل الحفل فقرات شعرية وانشادية تعبيرا وابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف الذي تشتاق القلوب للاحتفال بمولده على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم .
وقدم اشبال مدارس سما اليمن فقرات شعبية وبرع ابتهاجا بهذة المناسبة العظيمة
وفي نهاية الحفل قامت ادارة المدرسة بتكريم عدد من الشخصيات التربوية بمكتب التربية والتعليم وتكريم ابطال الدوري الدوري الرياضي للعام الدراسي 2022/2023م .