أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / قسم فني عمليات وتخدير بكلية الآفاق يحتفي بقدوم شهر رمضان

قسم فني عمليات وتخدير بكلية الآفاق يحتفي بقدوم شهر رمضان

Spread the love

بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، أقام طلاب قسم فني عمليات وتخدير المستوى الأول والمستوى الثاني بكلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية فعالية إحتفالية احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك، حيث تم ذلك صباح اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 / 3 / 2023م الموافق 29 شعبان 1444 هجرية.

بدأت الفعالية  بآيات من الذكر الحكيم جاءت على لسان الدكتور / عبد الكريم التهامي رئيس قسم العمليات والتخدير بالكلية تلا ذلك الوقوف للنشيد الوطني.

وقد تخلل الفعالية العديد من الفقرات الممتعة والمسرحيات الهادفة والقصائد ذات الألفاظ الجياشة والأفكار الملهمة كالمسابقات الترفيهية والثقافية والأناشيد وغيرها من الفقرات التي نالت استحسان الجميع.

من جانبه ألقى الدكتور/ مجدي علي الصماط عميد الكلية كلمة شكر فيها طلاب قسم العمليات والتخدير على اقامت هذه الفعالية، كما خص بالشكر د/ عبد الكريم التهامي رئيس قسم العمليات والتخدير بالكلية و أ/ عصام الروحاني مسؤول الأنشطة بالكلية لعملهما الدؤوب وجهدهما الحثيث في السعي بالرقي بالعملية التعليمية وتفعيل الانشطة بالكلية.

وأشار الصماط إلى تشجيعه لمثل هذه الفعاليات والأنشطة التي يكون لها أثراً ملموساً ينعكس على الطلاب خلال مرحلة دراستهم وأثنى على هذه الفعالية التي جاءت بمناسبة قدوم شهر الخير والبركة والإحسان على وجه الخصوص، كما استغل هذه المناسبة لحث الطلاب على الجد والاجتهاد والتحصيل العلمي خاصة ان الامتحانات النصفية ستكون بعد شهر رمضان المبارك.

اختتمت الفعالية بشكر وامتنان طلاب قسم العمليات والتخدير لعمادة الكلية وإدارة الأنشطة الطلابية بها لوضع التسهيلات وتهيئة الأجواء الملائمة لعمل مثل هذه الفعاليات والأنشطة.

حضر الفعالية كلا من:

عميد الكلية ونوابه وكافة رؤساء الاقسام وجميع الكادر الإداري والفني بالكلية وبعض من أعضاء هيئة التدريس.