أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / صنعاء: مدارس رحاب العلم تنظم الإجتماع الأول لمجلس أمهات الطلاب
اجتماع بمدرسة رحاب العلم مع امهات الطلاب

صنعاء: مدارس رحاب العلم تنظم الإجتماع الأول لمجلس أمهات الطلاب

Spread the love

أمهات الطلاب يبدين ارتياحهن وشكرهن لإدارة المدرسة وحرصها على رفع مستوى التحصيل العلمي لأبنائهن

شبكة أخبار التعليم/ ندى الكميت

نظمت مدارس رحاب العلم بصنعاء،  اليوم السبت الموافق   16/10/2021 الإجتماع الأول لمجلس الأمهات ، برعاية كريمة من قبل  مديرة المدرسة الأستاذة الفاضلة بشرى قحيم ، وبحضور المدربة المتألقة أ/هدى مرزوق .

والهدف الرئيسي من اللقاء  هو التوضيح للأمهات أهمية إضافة منهج تكميلي لمادة اللغة العربية وكيفية التعامل مع هذا المنهج أثناء المذاكرة لأبنائهن .. بهدف تحسين قدرات الطلاب في القراءة والكتابة .

✔  وفي الاجتماع ركزت مديرة مدرسة رحاب العلم على جملة من النقاط، منها :

✺  تفعيل عملية  التعاون  والتنسيق بين  وليات  أمور الطلاب  والمدرسة في سبيل رفع مستوى الطالب علميا وأخلاقيا ..
✺ التاكيد على أن العلاقة بين الجهتين تكون تكاملية من أجل الحصول على نتائج مرضية وإنشاء جيل قوي متسلح بالأخلاق والعلم ..

✔ وعلى هامش الاجتماع،  قامت المدربة بشرح مختصر لنهج القراءة المبكرة  لاوليات  الأمور المخصص لمادة اللغة العربية التي تعتبر هي الاساس في هذة المرحلة التعليمية .

ةشهد الاجتماع، كلمة توجيهية وقيمة للأستاذة بشرى قحيم رحبت في مستهلها بجميع الحاضرات، مؤكدة بأن اكتمال نجاح العملية التعليمية، يعتمد بالدرجة الاساسية على التعاون المثمر والمستمر بين المدرسة والأسرة للوصول الى التميز المرجو والمامول . مشددة على أن المدرسة تنظر للتعليم كامانة ومهنة مقدسة، لبناء جيل محب للتعلم قادر على خدمة وطنه.

كان الإجتماع متميزا و مثمرا وأبدت وليات أمور الطلاب الرضا والارتياح والشكر لما تقوم به إدارة المدرسة من مجهود من أجل  أبنائهن من الطلاب والطالبات وحرص ادارة المدرسة على رفع مستوى التحصيل العلمي لمنتسبي المدرسة .