أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس الإبداع العلمي تحيي يوم عاشوراء ببرنامج إذاعي مميز

مدارس الإبداع العلمي تحيي يوم عاشوراء ببرنامج إذاعي مميز

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

اقامت مدارس الإبداع العلمي برنامج إذاعي عن الحسين عليه السلام تحت شعار”دروس من وحي عاشوراء” “الحسين بن علي عليه السلام”.
وقد تنوعت فقرات البرنامج الإذاعي حيث افتتاح بتلاوة عطره من أيات الذكر الحكيم (القرآن الكريم) ثم الحديث الشريف،
ثم كلمة ألقاها الأستاذ/ جهاد الحسيني تطرق فيها إلى مواقف نستلهما من الحياة والإمام الحسين عليه السلام وموقف السيدة زينب ومن هو الإمام الحسين ودروس وعبر من حادثة كربلاء،وثم حكم وعبر وانشودة وكلمة مواقف نستلهما من حياة الإمام الحسين وثم موقف السيدة زينب ومن هو الإمام الحسين؟ ودروس وعبر من حادثة كربلاء وانشودة وكلمة صباحية عن هذا فضل هذا اليوم العظيم.

حضر الفعالية المشرف التربوي لحي جدر أ/جهاد الحسيني واولياء امور الطلاب والطالبات والكادر التربوي بالمدرسة .

وتعتبر أحداث يوم عاشوراء من أعظم الأحداث التى حدثت فى تاريخ البشرية، حيث حدثت فيه المعجزات منذ القدم، وكانت نقطة فاصلة فى حياة كل من المسلمين والكفار حيث تمر علينا ذكرى فاجعة أليمة و مأساة كبرى مأساة بحق الدين و بحق القرآن و بحق المسلمين جيلا بعد جيل ألا وهي ذكرى إستشهاد سبط رسول الله الإمام الحسين عليه وعلى جده أفضل الصلاة والسلام من قال فيه جده المصطفى صلوات الله عليه وآله ((حسين مني وأنا من حسين أحب الله من أحب حسينا حسين سبط من الأسباط))

وفي ختام البرنامج تقدم ربان سفينة مدارس الإبداع العلمي الدكتور/ علي سعيد الجدري
بالشكر والتقدير لكل من حضر من مشرف تربوي وولي أمر.. ومن شارك وساهم وتعاون في إنجاح الفعالية الإذاعية من المدرسين والمدرسات والطلاب والطالبات ، متمنيين للجميع التفوق والنجاح .

العنوان: جدر- خط عمران- أمام فرع ثقبان (لوحة هوسكو)- ماركت الراعي- جوار خط الأربعين
للتواصل : 770976733 – 01376733